بالفيديو: الوداد يفوز على الأهلي بثنائية في دوري الأبطال

فاز الوداد المغربي على ضيفه الأهلي المصري بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت صباح الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

سجل ثنائية الوداد فابريس نغيسي أونداما في الدقيقة 48 ووليد الكرتي في الدقيقة 78.

بهذا الفوز رفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة عن المتصدر الأهلي والوصيف زاناكو الزامبي، فيما يحتل القطن الكاميروني المركز الرابع بدون رصيد.

يذكر أن زاناكو الزامبي سوف يلتقي اليوم نظيره القطن الكاميروني في الجولة ذاتها.

ويلتقي الأهلي في الجولة الخامسة نظيره زاناكو الزامبي، فيما يلعب الوداد أمام القطن.

تقرير المباراة

انطلقت المباراة بمحاولات من كلا الفريقين للاستحواذ على منطقة وسط الملعب دون إقدام أي منهما على تهديد مرمى الأخر لينحصر اللعب في منطقة الوسط مع أفضلية في الاستحواذ للوداد خلال الدقائق العشرة الأولى.

بعد مرور 18 يحاول المارد الأحمر تكثيف هجومه من جهة اليسار عن طريق جونيور أجايي ومؤمن زكريا لكن دفاع الوداد بالمرصاد حتى الآن.

ق20 مجهود رائع من أجاي يرسلها عن وليد سليمان الذي يرسل عرضية تمر بجوار القائم.

ق30 سدد صباحي كرة من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة مباشرة لتمر الكرة فوق الحائط البشري ويلتقطها إكرامي بسهولة ليحافظ على شباكه نظيفة.

ق43 استغل السولية خطأ دفاعي وحصل على الكرة في وسط ملعب الوداد ليمرر إلى عبد الله السعيد الذي كاد أن ينفرد لولا تباطؤه في استلام الكرة والانطلاق ليتدخل الدفاع ويبعد الكرة.

ق47 شهدت هدف ترجم الاندفاع الهجومي للوداد مع بداية الشوط الثاني بعد كرة وصلت أونداما داخل منطقة الجزاء حولها بلمسة إلى شباك الأهلي مارة فوق شريف إكرامي.

ق78 سجل وليد الكرتي الهدف الثاني للوداد أونداما راوغ أحمد فتحي في منطقة الجزاء ولعب عرضية قابلها الكارتي برأسية في شباك إكرامي.

ق79 أول تسديدة للأهلي في اللقاء عن طريق علي معلول يسدد بجوار القائم الأيمن للوداد.

ق84 المارد الأحمر كان قريبًا من الهدف الأول بعد كرة في منطقة الجزاء من الجهة اليسرى حصل عليها فتحي لكنه تباطء ليعود الدفاع ويرسل لاعب الأهلي عرضية أرضية إلى كريم نيدفيد الذي سدد فوق العارضة بغرابة شديدة.

شكرا للتعليق على الموضوع