أربيلوا: تمنيت الاعتزال على طريقة نجم بايرن ميونيخ

أكد لاعب ريال مدريد وليفربول المعتزل، ألفارو أربيلوا، أنّه تلقى عروضًا من الولايات المتحدة الأمريكية والدوري الصيني ولكنّه رفض الرحيل ولعب كرة القدم لأجل المال فقط.

وقال أربيلوا في حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية: “لم أوافق على الرحيل للدوري الصيني أو الأمريكي لأنه لا يناسب طموحي، وشهد آخر مواسمي الكثير من الإصابات التي أثرت عليّ، ولكني واثق من أن مستقبلي لن يكون بعيدًا عن كرة القدم”.

وتابع: “البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، هو أكثر شخص شجاع تعاملت معه وسعيد لما يقدمه مع الشياطين الحمر، وكنت أود اعتزال كرة القدم على طريقة تشابي ألونسو، لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق”.

وأضاف: “إيكر كاسياس قدّم موسمًا جيدًا مع بورتو البرتغالي، وأتمنى له التوفيق، وبالنسبة لكريستيانو رونالدو، فهو بريء حتى تثبت إدانته من تهمة التهرب الضريبي، وعلى مستوى كرة القدم فهو الأفضل في العالم وأكثر لاعب موهوب لعبت بجواره في حياتي”.

واختتم: “من الجيد أن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، احترم رغبة جمهوره في عدم الاحتفال بلقب كأس الملك بسبب الموسم السيء الذي عاشه الفريق، وكل لحظة عشتها في كرة القدم كانت أسعد أوقاتي، وبالأخص الفوز بدوري الأبطال في 2014 للمرة العاشرة في تاريخ الملكي”.

وأعلن أربيلوا اعتزاله كرة القدم عن عمر 34 عامًا بعد انتهاء تجربته في وست هام، وعدم وجود عروض أخرى من أندية تناسب إمكانياته، مرجعًا سبب قراره لأمور “ذهنية” وليست “بدنية”.

شكرا للتعليق على الموضوع