بالفيديو والصور: ألمانيا تواجه تشيلي في نهائي كأس القارات بعد الإطاحة بالمكسيك

تأهل منتخب ألمانيا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس القارات لكرة القدم، بعد أن حقق الفوز على منتخب المكسيك (4-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب “يشت الأوليمبي” في نصف النهائي البطولة.

تقدم ليون جوريتزكا لمنتخب ألمانيا بالهدف الأول في الدقيقة 6 بعدما سدد جوريتزكا كرة قوية من على حافة المنطقة ذهبت إلى يمين الحارس جييرمو أوتشوا.

وعزز جوريتزكا النتيجة لمنتخب ألمانيا بالهدف الثاني في الدقيقة 8 بعد أن اخترق لاعب الوسط منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين الحارس.  

وأضاف تيمو فيرنير الهدف الثالث للمنتخب ألمانيا في الدقيقة 59 بعد أن حصل على تمريرة من تيندل أمام المرمى الخالي لم يجد معاناة من أجل اسكانها في الشباك.

 

وقلص ماركو فابيان النتيجة لمنتخب المكسيك في الدقيقة 89 من تسديدة قوية بعيدة المدى عجز تير شتيجن حارس ألمانيا في التعامل معها.

وعادل أمين يونس ليسجل الهدف الرابع لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 90+1، ليقتل المباراة تمامًا ويحرم المكسيك من أي أمل في العودة للمباراة.

وكان منتخب تشيلي قد صعد للمباراة النهائية أمس الأربعاء بعد تغلب على نظيره البرتغالي (3-0) في ركلات الترجيح بالمباراة الأولى للدور نصف النهائي.

ويلتقي منتخب ألمانيا نظيره منتخب تشيلي في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب “كريستوفسكي” يوم الأحد المقبل، فيما تلعب المكسيك أمام البرتغال في مباراة المركزين الثالث والرابع التي ستقام على ملعب “أرينا بالتيكا” في ذات اليوم.

وكانت ألمانيا ألتقت تشيلي في بطولة نفسها في المجموعة الثانية وانتهت بالتعادل (1-1)، فيما واجهت المكسيك نظيرتها البرتغال في المجموعة الأولى وانتهت أيضًا بالتعادل (2-2).

شكرا للتعليق على الموضوع