بوجبا: الأموال لا ترافق أحدًا إلى قبره

كشف متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي بول بوجبا، أنه عاش لحظات صعبة بعد الهجمات الإرهابية التي ضربت مدينة مانشستر، خلال مايو/آيار الماضي، خاصةً أنه مسلم.

وأضاف بوجبا، في حوار مع مجلة “Esquire” نقلته صحيفة “صن” البريطانية: “كانت فترة عصيبة في مانشستر، لكن هذه الأحداث الإرهابية لا يجب أن ترتبط بالدين، فالكل يعرف أن الإسلام بريء من هذه الجرائم، فقتل إنسان عمل مجنون لا يقبله أحد”.

وتحدث اللاعب عن انضمامه لمانشستر يونايتد مقابل 89 مليون إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بقوله: “لم أهتم بفكرة أنني أغلى صفقة في التاريخ، ولا أشغل بالي بالمال كثيرًا، لأن الأموال لن ترافق أحدًا إلى قبره بعد وفاته”.

وتابع: “لم أغادر مانشستر قبل ذلك إلا للبحث عن فرصة للعب بصورة منتظمة، كما أنني عانيت كثيرًا في فهم اللاعبين أو السير أليكس فيرجسون، حيث كان الجميع يتحدثون بلهجة مختلفة وسريعة، بينما كنت أحاول الاستيعاب وأرد عليهم ببطء، لكنني حينما رحلت كنت أعرف أني سأعود يومًا ما”.

وحول الموسم المنقضي، قال لاعب اليوفي السابق: “قضيت موسمًا لم نقدم فيه أفضل مستوياتنا، لكن الأهم هو القدرة على تحقيق البطولات، وهذا ما حدث عبر الفوز بـ3 بطولات في موسم واحد”.

وبخصوص وفاة والده، عبر عن مشاعره قائلًا: “كان أمرًا صعبًا أن أفارق أبي، لقد كان شخصًا مرحًا وقويًا وقاوم المرض طويلًا، لكنه بلغ من العمر أرذله، وكلما أتخيل أن أبي أصبح من الماضي، أكتشف كم هي سريعة ومعقدة هذه الحياة التي نعيشها”.

شكرا للتعليق على الموضوع