علوم الإيزوتيريك ومحاضرة بعنوان : بحث في العلاقة القائمة بين الرقم واللون والشعاع البشري

بيروت – تقلا ابراهيم : نظمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت محاضرة بعنوان “بحث في العلاقة القائمة بين الرقم واللون والشعاع البشري”، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م) – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك في لبنان والعالم العربي.

قدمت المهندسة ندى شحادة معوّض بحثًا شيّقًا حول العلاقة بين الرقم واللون والشعاع البشري -الذي يمثل تراتبية المواليد بين إخوتهم – وذلك من خلال الربط بين عدة كتب من سلسلة علوم الإيزوتيريك للدكتور جوزيف مجدلاني نذكر منها “علم الأرقام وسر الصفر”، “علم الألوان-الأشعة اللونية الكونية والانسانية”، “الأشعة الروحية الإنسانية البشرية” و”تعرّف الى الحب”.

إنطلق البحث “من حقيقة أنّ علم الارقام يشابه علم الالوان من ناحية أن كل مستوى تذبذب يتجسّد في لون محدّد يتناسب ودرجة التذبذب تلك… لذلك تعتبر الالوان تجسيد ذبذبات الوعي… وبما أن الكيان يحوي الذبذبات، فقد حوى الالوان التي تجسّد تلك الذبذبات. كذلك الامر بالنسبة إلى الأرقام، بالتالي تواجدت الارقام (حركة الذبذبة ضمن معادلة رقمية معينة) في الكيان، وصارت طبقة الوعي تُعرف من خلال الرقم الذي يمثلها… مثلما تُعرف درجة الوعي من خلال اللّون الذي يجسّدها”.

كما كشفت المحاضرة عن علاقة الأرقام والألوان بالصفات السلبية لكل شعاع بشري (أي بحسب تراتبية المواليد بين إخوتهم)، وأسباب بروز تلك الصفات بالتحديد في شعاع معيّن دون سواه. وتطرّقت المحاضرة أيضًا إلى سرّ الصفر كما شرحه كتاب الإيزوتيريك “علم الأرقام وسر الصفر” (إعداد وتنسيق ج ب م) وعلاقته باللون الأبيض ومُهمّة الشعاع الروحي على كوكب الأرض…

يجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بسبع لغات، كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الرسمي على شبكة الانترنت على العنوان الآتي www.esoteric-lebanon.org  أو متابعة صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، والإنستغرام، والتويتر إضافة إلى مدونة الإيزوتيريك وقناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك.

شكرا للتعليق على الموضوع