“ترامب” ينتقد مجددا وسائل الإعلام: تبث الكراهية

حمل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددًا أمس، على كبرى وسائل الاعلام الأمريكية التي يتهمها ببث “الكراهية” حياله، وبرر استخدامه الكثيف لشبكات التواصل الاجتماعي للرد على منتقديه، وفق ما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

وقد واصل الرئيس الأمريكي هجومه على اثنين من الصحفيين العاملين في قناة “إم.إس.إن.بي.سي”. وخصومته مع مقدمي هذه القناة التي يصدم عنف العبارات المستخدمة فيها البعض حتى داخل المعسكر الجمهوري، كانت محور سلسلة من التغريدات مع كيل جديد للشتائم.

وكتب “ترامب” في تغريدة “إن المجنون جو سكاربورو، وميكا بريجنسكي الغبية جدا، ليسا سيئين، لكن برنامجهما السيء يهيمن عليه رؤساؤهم ويا للأسف في “إن بي سي” القناة التي يندد بانتظام بتغطيتها، معتبرا اياها منحازة ضده.

وتبادل “ترامب” مع هذين الصحفيين المرتبطين اجتماعيا وفي الفقرة التي يقدمانها معا يومي الخميس والجمعة سلسلة هجمات متبادلة.

ويأخذ ترامب على “المجنونة ميكا تدني معدل ذكائها” وعلى “جو المريض نفسيا” تقديم تغطية مشوهة في القناة، وفي المقابل ندد الصحفيان بشتائم رئيس “أضاع البوصلة” مشككين بسلامته العقلية. لكن هجمات “ترامب”، السبت الماضي لم تطاول فقط هذين الصحفيين المذكورين، بل وسائل الاعلام بشكل عام.

شكرا للتعليق على الموضوع