بالفيديو: صالح جمعة ينقذ الأهلي من الخسارة أمام المصري

أنقذ صالح جمعة النادي الأهلي من خسارة مؤلمة أمام مضيفه النادي المصري، حيث انتهت المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية (1-1)، ضمن الجولة 33 من الدوري المصري لكرة القدم.

سجل محمد الشامي الهدف الأول للمصري في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 87 أحرز صالح جمعة هدف التعادل للأهلي.

رفع الأهلي المتوج بلقب الدوري رصيده إلى 81 نقطة، فيما رفع المصري رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع.

وشهدت تشكيلة الأهلي، مشاركة 3 لاعبين بشكل أساسي لأول مرة هذا الموسم، وهم عماد متعب والحارس أحمد عادل عبد المنعم، وأكرم توفيق الذي انضم للفريق الموسم الماضي من إنبي.

تقرير المباراة

حاول المصري بتسديدة قوية من محمد الشامي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم مرتين بصعوبة في الدقيقة التاسعة لتستمر الشباك نظيفة.

وسدد ميدو جابر من خارج منطقة الجزاء ارتطمت باللاعب كريم العراقي وتحولت إلى ضربة ركنية نفذها صالح جمعة بعرضية حولها محمد نجيب رأسية إلى خارج الملعب.

حاول حسين السيد بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تعلوا عرضة المصري بعد تمريرة من ميدو جابر في الدقيقة 38.

حسين السيد حاول في الدقيقة 44 من تسديدة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت فوق الحائط البشري إلى جوار القائم الأيسر.

فريد شوقي حاول في الدقيقة 55 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تأتي بجوار القائم الأيمن لأحمد عادل عبد المنعم.

سجل محمد الشامي الهدف الأول للمصري في الدقيقة 80 بعد تمريرة بينية وضعته في موقف انفراد بالحارس أحمد عادل عبد المنعم ليسجل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 85 كاد باسم علي أن يسجل هدف التعادل للأهلي بعد كرة في عمق الدفاع ارتدت من الحارس ليقابلها لاعب الأهلي بتسديده لكنها ذهبت بعيدة تماماً عن المرمى.

نجح صالح جمعة في تسجيل هدف التعادل للأهلي بعد ضغط قوي على الدفاع واستخلاص الكرة في الدقيقة 87 ليسدد أرضية بيسراه عانقت شباك المصري.

شكرا للتعليق على الموضوع