حارس كولن يسعى للانضمام لألمانيا في كأس العالم

يسعى حارس مرمى فريق كولن الألماني لكرة القدم، تيمو هورن، للحصول على فرصة للانضمام لمنتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، من خلال مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي.

ولم يشارك هورن 24 عامًا حتى الآن مع المنتخب الألماني لكنه لعب ضمن منتخبات الفئات العمرية، وتوج مع المنتخب الأولمبي بالميدالية الفضية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال هورن في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، خلال بدء استعدادات كولن للموسم الجديد، إنه يرى أن لديه الفرصة في أن يصبح ضمن الحراس الثلاثة للمنتخب الألماني في مونديال 2018، علما بأن المقعدين الأول والثاني في تشكيلة حراس المنتخب يشغلهما النجم مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ومارك-أندري تير شتيجن (برشلونة)، الذي توج مع المنتخب مساء الأحد بلقب كأس القارات 2017.

وأضاف هورن: “أعتقد أن تير شتيجن هو الحارس الثاني. ولكن المنافسة خلف نوير متوازنة شيئا ما، لا يجب أن أختفي وأرى أن الفرصة قائمة بالنسبة لي”.

وتابع: “الآن لدي فرصة اللعب على المستوى الدولي (من خلال الدوري الأوروبي). أود استغلال ذلك في صقل نفسي وكذلك التأقلم مع الضغوط. فأنا شاب، لذلك سأتعامل مع الأمور بدون ضغوط ، وسأعمل من أجل انتزاع فرصتي”.

وأكد هورن أنه لم يشعر بصدمة إزاء عدم اختياره ضمن القائمة التي شاركت في كأس القارات، والتي شهدت استدعاء الحارسين بيرند لينو (باير ليفركوزن) وكيفن تراب (باريس سان جيرمان) مع تير شتيجن.

ويتوقع أن يتنافس هورن مع لينو وتراب على المقعد الثالث في حراسة مرمى المنتخب بمونديال 2018، وقال هورن “استدعائي في يوم ما يشكل حلما كبيرا بالنسبة لي”.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع