روني يقترب من إيفرتون

اقترب هداف مانشستر يونايتد التاريخي، واين روني، من العودة لصفوف إيفرتون الإنجليزي، بعد إعلان الشياطين الحمر قرب إتمام صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو، من التوفيز إلى مسرح الأحلام.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أنّ انتقال لوكاكو إلى مانشستر يونايتد، يعني رحيل روني لقلعة “جوديسون بارك”، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة قريبًا، خاصةً أنّ وكيل أعمال الفتى الذهبي كان في ليفربول للتفاوض بشأن تفاصيل عودة اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ روني سيضطر لخفض راتبه الأسبوعي، والذي يصل إلى 250 ألف إسترليني، كما أنّ الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لإيفرتون، حذره واشترط عليه الالتزام خارج الملعب وعدم السهر أو الإفراط في الشرب أو لعب القمار، لضمان حصوله على مركز أساسي في كتيبة الفريق.

وأوضحت الصحيفة أنّ كومان يهتم بما يفعله اللاعبون خارج الملعب، ولذلك سبق وأن عاقب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمصري أحمد حسام “ميدو”، حينما كانا في أياكس الهولندي، بسبب سباق أجرياه بالسيارات “الفيراري” حول ملعب الفريق.

وسبق وانتشرت صورة لروني وهو مخمور، في معسكر منتخب الأسود الثلاثة، وظهر في حالة سكر بإحدى الحانات بعد فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي، كما خسر 500 ألف إسترليني في ساعتين فقط أثناء لعبه القمار في مايو / أيار الماضي.

وبدأ روني مسيرته الاحترافية مع إيفرتون منذ 1996 حتى لعب للفريق الأول عام 2002، قبل الرحيل لمسرح الأحلام في 2004 بمبلغ 37 مليون يورو.

شكرا للتعليق على الموضوع