تشيلسي وليفربول يتنافسان على ضم نجم بوروسيا دورتموند

قالت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، إن فريقي تشيلسي وليفربول يتنافسان على ضم إحدى أهم الصفقات في سوق الانتقالات هذا الصيف.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية: أن “ليفربول مستعد لدفع 65 مليون جنيه إسترليني لاستقدام بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند إلى قلعة الأنفيلد، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي”.

وأشارت إلى أن “ليفربول مستعد أيضًا لدفع راتب أسبوعي للاعب يقدر بـ180 ألف جنيه إسترليني، ليصبح أعلى لاعبي الريدز حصولاً على رواتب”.

وأوضحت الصحيفة: “الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي يضع أوباميانج كهدف للتعاقد معه، ليكون بديلاً للإسباني دييجو كوستا، خاصة بعد ضياع صفقة روميلو لوكاكو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد”.

ولفتت الصحيفة إلى أن “الناديين يواجهان منافسة شرسة من أندية أوروبية مثل باريس سان جيرمان، وميلان، بالإضافة إلى نادي تيانجين الصيني الذي قدّم عرضًا بـ71 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب”.

وسجل أوباميانج 85 هدفًا مع أسود الفيستيفال في 128 مباراة، من بينها 31 هدفًا الموسم الماضي بالدوري الألماني، جعلته هداف البوندسليجا متفوقًا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونيخ.

شكرا للتعليق على الموضوع