مدرب وست بروميتش يمدح حجازي بعد مباراته الأولى

أبدى مدرب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، توني بوليس، سعادته بالمشاركة الأولى للدولي المصري، أحمد حجازي، المُعار من الأهلي.

وأعلن وست بروميتش، الاثنين الماضي، اكتمال صفقة التعاقد مع حجازي (26 عامًا)، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتوجه حجازي سريعًا إلى هونج كونج، بعد إنهاء إجراءات التعاقد مع ألبيون، لينضم لتشكيلة الفريق التي تشارك في بطولة الكأس الآسيوية لأندية الدوري الإنجليزي.

ودفع بوليس بحجازي لأول مرة في المباراة الافتتاحية للبطولة الودية، التي خسرها الفريق بركلات الترجيح أمام ليستر سيتي، الأربعاء الماضي.

وقال بوليس عن مدافع الإسماعيلي السابق: “أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا.. كما أنه يتحدث الإنجليزية بشكل جيد وهذا أمر مهم، سيسهل عليه التأقلم مع هذه المجموعة، نحاول دمج اللاعبين وجعلهم أسرة واحدة”.

ومن جهة أخرى، أبدى المدرب رغبته في الاحتفاظ بلاعبه ناصر الشاذلي، رغم تقارير تشير إلى اهتمام سوانزي سيتي بضمه.

وربطت تقارير لاعب توتنهام هوتسبير السابق، باحتمال الانتقال إلى فريق المدرب، بول كليمنت، لكن بوليس أكد أن ناديه ليس بحاجة لبيع اللاعب البالغ عمره 27 عامًا.

وقال المدرب: “الشاذلي يلعب في وست بروميتش منذ عام، ونتمنى أن يستمر معنا لعامين مقبلين.. لقد وقع عقدًا لمدة ثلاثة أعوام، ولا يوجد سبب يدفعنا للتخلص منه، فلسنا بحاجة للمال، إنه لاعب جيد ونحن نحتاج إلى الاحتفاظ بلاعبينا الجيدين”، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء.

شكرا للتعليق على الموضوع