أوين: محمد صلاح أهم صفقة في الدوري الإنجليزي

أكد نجم ليفربول الإنجليزي الأسبق، مايكل أوين، أن الدولي المصري محمد صلاح، المنتقل حديثًا إلى الريدز من روما الإيطالي، سيكون أهم أكثر الصفقات وأكثرها تأثيرا في الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجديد.

وقال أوين في حوار مع الموقع الرسمي للبريميرليج: “محمد صلاح لم يحصل على فرصة كافية مع تشيلسي ولكنه قضى فترة عظيمة في إيطاليا، وأعتقد أنه سيكون له تأثيرا كبيرا على تقوية هجوم ليفربول ومنحهم مركزا متقدما في الدوري الإنجليزي”.

وتابع آخر إنجليزي حصد الكرة الذهبية: “أعتقد أن تشيلسي قادر على الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي بعد الصفقات الجيدة التي أبرمها، كما أن مانشستر سيتي تعاقد مع لاعبين متميزين في الخط الخلفي، ولكن مشكلته الحقيقية هي عدم القدرة على تحقيق الفوز حال تقديم مستوى سيء، بعكس البلوز”.

وأضاف: “أعتقد أن ليفربول سيحقق مركزا متقدما هذه المرة، وكذلك مانشستر يونايتد، وسيكونان ضمن الـ4 الكبار، في وقت قد يتراجع فيه توتنهام وأرسنال، خاصة لو تخلى الأخير عن أليكسيس سانشيز، ولن يتمكن إيفرتون، رغم الانتقالات القوية، من الوصول لمركز مؤهل للأبطال”.

واختتم: “الفرنسي ألكسندر لاكازيتي، لاعب أرسنال، قد يحقق الحذاء الذهبي للدوري الانجليزي، وأتطلع لمشاهدة روميلو لوكاكو مع مانشستر يونايتد، وبيكفورد مع إيفرتون”.

شكرا للتعليق على الموضوع