بالفيديو والصور: ريال مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد

توج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، عقب تغلبه على فريق مانشستر يونايتد (2-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب “فيليب أرينا” في مقدونيا.

وتمكن كاسيميرو من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 24، سجل إيسكو الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 52، ونجح لوكاكو في تسجيل هدف تقليص الفارق لمانشستر يونايتد في الدقيقة 64.

واللقب هو الرابع للفريق الملكي والثاني على التوالي بالسوبر الأوروبي، ليبتعد بلقب وحيد عن حاملي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها (برشلونة وميلان)، بينما يفشل مانشستر للمرة الثالثة تواليا في إضافة لقبه الثاني بالبطولة.

ودخل ريال مدريد المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المواجهة بعد تتويجه بطلًا للدوري الأوروبي.

رأسية قوية من كاسيميرو في الدقيقة 16 كادت أن تسكن شباك دي خيا لكن العارضة تنقذ المان يونايتد.

سجل كاسيميرو هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 24 بعدما تلقى كرة طولية من كافخال داخل منطقة الجزاء ليسدد على يسار دي خيا لتسكن الشباك معلنة على هدف الأول.

راوغ مودريتش دفاعات المان يونايتد في الدقيقة 43 لكنه يسقط داخل منطقة الجزاء دون احتساب ركلة جزاء ليتابع بنزيما الكرة ويسدد لكن دي خيا يتصدى لها ويحرم الملكي من الهدف الثاني.   نجح ريال مدريد في فرض سيطرته في 5 دقائق الأخيرة من الشوط الأول وسط تراجع من مانشستر يونايتد الذي فشل في تهديد مرمى الملكي حتى نهاية الشوط. إيسكو يضيف الهدف الثاني للريال في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة رائعة من جاريث بيل ليضع الكرة في الزاوية اليسرى الأرضية.

وفي الشوط الثاني، كاد اليونايتد أن يرد سريعًا في الدقيقة 54 بعدما لعب بوجبا كرة رأسية تصدى لها نافاس لترتد نحو لوكاكو أمام المرمى الخالي إلا أنه أطاح بها فوق العارضة.

وكاد الريال أن يسجل ثالث أهدافه في اللقاء مع الدقيقة 59 بعدما اخترق بيل دفاع اليونايتد ليصوب كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء إلا أن العارضة وقفت ضد فريقه من جديد لتحرمه من هدف آخر.

ونجح لوكاكو في تسجيل هدف تقليص الفارق لمانشستر يونايتد في الدقيقة 64 بعد تصويبه قوية من ماتيتش لترتد من نافاس بعد التصدي لها ليجدها المهاجم البلجيكي أمام المرمى الخالي ليضعها بسهولة في الشباك.

 

 

راشفورد كاد أن يسجل هدف ثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 81 بعدما انفرد بحارس الملكي نافاس إلا أنه أنقذ مرماه ليحول الكرة إلى ركنية لم يستفد منها اليونايتد.

فاسكيز كان قريبًا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوب كرة قوية تصدى لها دي خيا ببراعة لينقذ مرماه.

شكرا للتعليق على الموضوع