بالفيديو…خسارة مدوية لريال مدريد أمام سسكا موسكو بدوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا – التلغراف : تلقى فريق ريال مدريد خسارة مدوية على يد نظيره سسكا موسكو ، في اللقاء الذي على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 3-0 ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ليتجمد رصيد ريال مدريد 12 نقطة وقد تأهل كمتصدر ، بينما رفع سسكا موسكو رصيده الى 7 نقاط في المركز الرابع بفارق المواجهات المباشرة عن فيكتوريا بلزن .

بداية الشوط الأول من المباراة بدأت سريعة من جانب ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور ، حيث أرسل فينيسيوس كرة من داخل منطقة ابعدها في الدقيقة ” 6 ” ، وبعدها سدد اسينسيو كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس في الدقيقة ” 13 ” ، وبعدها استمرت أفضلية ريال مدريد على مجريات الشوط الأول وسط تراجع من سسكا .

وفي الدقيقة ” 24 ” سدد فينيسيوس كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس ثم وصلت الى أسينسيو الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت في الزواية بين القائم والعارضة ، سدد إيسكو كرة من ضربة حرة ارتطمت في الجدار الدفاعي ، وبعدها أطلق أسينسيو كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس في الدقيقة ” 29 ” .

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد هجمة سريعة ومنظمة انتهت بتمريرة من بنزيما الى أسينسيو الذي سدد الكرة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 31 ” ، ثم سجل فريق سسكا هدف التقدم عن طريق ( فيدور شالوف ) بعد هجمة سريعة ومنظمة انتهت بتمريرة الى شالوف الذي استلم الكرة وسددها مقوسة من داخل منطقة الجزاء في الشباك .

حاول فريق ريال مدريد ترتيب أوراقه بعد الهدف الذي تلقاه بشكل مفاجىء وسط أفضلية من جانب سسكا موسكو ، وفي الدقيقة ” 43 ” سجل فريق سسكا هدف ثاني عن طريق ( جيورجي سشينيكوف ) بعد كرة وصلت ماريو فرنانديز داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة ابعدها كورتوا ثم تابعها سشينيكوف في الشباك ، لينتهي بعدها الشوط الأول 2-0 لسسكا .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، خرج جاريث بيل ودخل بدلاً منه كريم بنزيما ، ثم سدد لاعب سسكا كرة قوية من خارج منطقة الجازء لكن كورتوا أبعدها ، ثم أنطلق فينيسيوس بالكرة بمهارة ثم مررها الى إيسكو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن سدد الكرة ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 55 ” ، سدد لاعب سسكا كرة لكن عند كورتوا .

خرج ماركوس لورينتي ودخل توني كروس ، أرسل مارسيلو كرة عرضية وضعها المدافع فوق الممرى بقليل في الدقيقة ” 63 ” ، سدد فالفيردي كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في أحد اللاعبين ثم تصدى لها الحارس بصعوبة في الدقيقة ” 71 ” ، ثم سجل سسكا هدف ثالث عن طريق ( أرنور سيغوردسون ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء .

خرج مارسيلو ودخل بدلاً منه داني كارفخال من جانب الملكي ، وفي الدقيقة ” 81 ” أرسل كارفخال كرة عرضية من الجانب الأيسر تصدى لها الحارس على مرتين ، سدد اسينسيو كرة من داخل منطقة الجزاء ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 85 ” ، مرت الدقائق بعدها لينتهي اللقاء بفوز فريق سسكا موسكو 3-0 ولكنه لم يتأهل للدوري الأوروبي .

اهداف المباراة 


شكرا للتعليق على الموضوع