بالفيديو: الأهلي يضرب موعدًا مع المصري في نهائي كأس مصر

حقق فريق الأهلي فوزًا ساحقًا على نظيره فريق سموحة (4-0)، في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم.

بهذا الفوز يلتقي الأهلي نظيره المصري في المباراة النهائية التي ستقام يوم 15 من شهر أغسطس الجاري.

وضمن المصري بذلك مقعدًا في الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن توج الأهلي ببطولة الدوري الممتاز الذي ضمن أيضًا المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما ضمن المصري ملاقاة الأهلي بكأس السوبر في الموسم المقبل.

أحداث المباراة

في الدقيقة 8 أرسل عبد الله السعيد عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء مرت من أجايي لتصل إلى أحمد حمودي الذي يسدد بيسراه لتمر الكرة بجوار القائم.

حسام عاشور يرسل كرة طويلة لتصل إلى علي معلول داخل منطقة الجزاء ليمرر إلى أجايي الذي يسدد لكن تمر بجوار القائم في الدقيقة 18.

أجايي يسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 38 بعدما تلقى تمريرة رائعة من حمودي لينفرد أجايي بالمرمى ويسدد من فوق الحارس كرة إلى الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

وليد سليمان أضاف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 40 بعدما تلقى تمريرة رائعة بالكعب من أجايي ليسدد سليمان كرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى شباك سموحة معلنًا عن هدف.

 

تلقى أجايي تمريرة رائعة لينفرد بالحارس أبو جبل الذي خرج من منطقة جزاء لمواجهة أجايي على الطرف الأيمن المواجه له وبعد اشتباك بالكرة بينهما شتت الحارس إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأهلي في الدقيقة 50.

وليد سليمان يضيف الهدف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة 56 بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من عبدالله السعيد ليسدد بيسراه كرة أرضية مرت بين قدمي الحارس إلى الشباك.

صالح جمعة يحرز الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 67 بعد تمريرة واحد اثنين بين مؤمن زكريا وجمعة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية من بين قدمي الحارس أبو جبل.      

رأسية رائعة من أحمد رؤوف في الدقيقة 77 بعدما تلقى عرضية رائعة من باولو دياوارا ليحولها رؤوف برأسية لكن شريف إكرامي يتصدى لها ويحولها إلى ركنية لم يستفد منها الفريق السكندري.

حكم الراية ألغى هدفًا لديوارا بعد تسجيله من عرضية من الجهة اليسرى بضربة رأسية عانقت شباك إكرامي لكنه كان في موضع تسلل لتعود الكرة من جديد للمارد الأحمر في الدقيقة 80.

شكرا للتعليق على الموضوع