صحيفة: كوستا قد ينتقل إلى الدوري الإسباني

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن ناديًا بالدوري الإسباني لكرة القدم يسعى للحصول على خدمات دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي، على سبيل الإعارة.

وذكرت الصحيفة: أن “كوستا، بات على بعد خطوات من الرحيل عن تشيلسي بعد إعلان الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب البلوز، استبعاد اللاعب من حساباته”.

وأوضحت: “كوستا يرغب في الانضمام لأتلتيكو مدريد، الممنوع من إبرام صفقات هذا الصيف، ما يجعل اللاعب بعيدًا عن الملاعب حتى يناير المقبل، وهو ما يرفضه المهاجم الإسباني بسبب حلمه في المشاركة بالمونديال”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ميلان، وبيشكتاش التركي، يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب، إلا أن كوستا يفضل العودة لإسبانيا، ما دفع ديبورتيفو لاكورونيا؛ لتقديم عرض للحصول على خدماته.

كان كوستا، أعلن سابقًا أن كونتي لا يرغب في استمراره بالفريق بعدما بعث له رسالة نصية جاء فيها: “أهلًا دييجو، أتمنى أن تكون بخير، شكرًا لك على ما قدمته الموسم الماضي وأتمنى لك التوفيق في العام المقبل.. أنت لست ضمن خططي المستقبلية”، وهو ما أكده المدير الفني لتشيلسي منذ أيام.

وأقرت المحكمة الرياضية، حرمان الروخيبلانكوس من التعاقدات خلال الصيف الجاري، ولن يتمكنوا من التوقيع مع لاعبين قبل يناير/كانون الثاني المقبل؛ بسبب ضم لاعبين تحت 18 عامًا.

شكرا للتعليق على الموضوع