رونالدو وديبالا فى مواجهة اودينيزى الليلة

رياضة – التلغراف: فى موقعة حاسمة اليوم فى الساعة 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة سيكون على يوفينتوس مواجهة اودينيزى الضعيف على ملعب الأخير فى إطار الجولة ال35 من منافسات الدورى الإيطالى وحسم النقاط الثلاث لتثبيت موقعه على بعد نصف خطوة من الفوز ببطولة الدورى للمرة التاسعة على التوالى.

وقد وضع سارى مدرب اليوفى المثير للجدل قائمة لاعبين من 23 لاعبا يتصدرهم الدون رونالدو والأرجنتينى ديبالا فى إشارة إلى عزمه على حسم نتيجة المباراة لصالح اليوفنتوس وحصد النقاط الثلاثة ليصبح رصيده  83 نقطة الأول على لائحة الترتيب وبذلك سيكون على لاعبيه خوض المبارتين الأخيرين بمعنويات اكبر بهدف الحصول فقط على نقطة واحدة ستكون كافية للفوز بالدورى برصيد 84 نقطة بغض النظر عن نتائج مباريات أقرب ملاحقيه أتلانتا الذى يبتعد عنه بفارق ست نقاط.

اكثر ما يقلق المدير الفنى ليوفينتوس هو وضع اودينيزى الحرج حيث انه سيسعى بكل قواه وإمكانياته الفنية والبنية للحصول على نقطة على الاقل لتعزيز حظوظه وتقوية آماله فى البقاء ضمن دورى الكالتشيو وتجنب الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

أودينيزى يحتل الموقع ال16 على لائحة ترتيب الدورى ب 36 نقطة ولا يرغب فى الهبوط إلى الدرجة الثانية فهل سيسمح رونالدو بذلك ويصوم عن تسجيل الاهداف فى مرمى الاودينيزى ويفرط بفرصة احتلال موقع الصدارة فى قائمة الهدافين متجاوزا تشيرو إيمبولى مهاجم اللاتسيو الذى يشارك رونالدو صدارة جدول ترتيب هدافى الدورى الإيطالى برصيد 30 هدفا لكل منهما.

 بينما سيكون لرونالدو بتسجيله أهداف فى المباريات الثلاث المتبقية فرصة تجاوز نجم بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكى الذى يمتلك فى جعبته 33 هدفا مما يضعه على رأس قائمة هدافى الدوريات الاوروبية والفوز بجائزة الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى أوروبا لموسم 2019- 2020.

اما بخصوص التشكيلة المتوقعة لليوفينتوس التى ستواجه أودينيزى فى مباراة اليوم فهى على النحو التالى،  حراس المرمى بنسوليو، تشيزنى و بوفون دي ليخت، ساندرو، كوكولو، دانيلو، ماتويدى، كوادرادو، بيانيتش، ديميرال، رامسى، موراتورى، رابيو، بنتاكور، ك. رونالدو، باولو ديبالا، دوجلاس كوستا، بيرنارديسكى، اوليفيرى، زانيماكيا وأخيرا أوريونى.

إبراهيم نورالدين – باريس

لمشاهدة المباراة على الهواء مباشرة اضغط هنا : مباشر التلغراف 

اقرأ ايضآ

ديبالا يتألق ويقود يوفنتوس لفوز كبير في دوري الأبطال

شكرا للتعليق على الموضوع