مورينيو: لا نمتلك فريق الأحلام

أفاد مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، بأن فريقه ليس المفضل للفوز بالبريمييرليج خلال الموسم الحالي، رغم الانتصار 4-0 في الجولة الأولى.

وقال مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة سوانزي: “امتلك الخبرة التي تجعلني أعرف جيدًا أن فوزنا على وست هام برباعية لا يجعلني الفريق الأفضل في إنجلترا أو المرشح للفوز بالبريمييرليج”.

وأضاف: “لا نمتلك فريق الأحلام، ولكن لدينا ثقة أكبر مما كان عليه الأمر الموسم الماضي، تعاملنا سويًا لفترة طويلة، ولكني حينما أشاهد المباراة الماضية أكون سعيدًا بالنتيجة والأداء الذي قدمناه”.

وتحدث مورينيو عن سوق الانتقالات بقوله: “الفريق جيد للغاية، ويكفي أننا نجحنا في التعاقد مع 3 لاعبين من أصل 4 طلبتهم من الإدارة”.

وتابع: “لا أدري إن كنا سنوقع مع صفقة أخرى قبل انتهاء الصيف الجاري من عدمه، ولكني أشعر بالرضا تجاه الفريق بتشكيله الحالي، وقد نضم لاعبًا في يناير/كانون ثان المقبل”.

وأضاف: “سوانزي سيتي عانى الموسم الماضي ولكنّه نجح في البقاء بالدوري الإنجليزي، كما قدّم مباراة قوية أمام ساوثهامبتون الأسبوع الماضي وتعادل خارج أرضه، أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة”.

واختتم: “بالنسبة للبداية السيئة لتشيلسي، لا أعتقد أن الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي أمرًا سهلًا، ولابد دائمًا من المحاولة والتطور، لأن الفرق الأخرى لن تقف دون بذل أقصى مجهود من أجل العودة للمنافسة”.

شكرا للتعليق على الموضوع