أسينسيو يضع بيل في مأزق

قالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن لاعب ريال مدريد، ماركو أسينسيو، تألق مؤخرًا على نحو لافت، وسجل هدفين رائعين في مرمى برشلونة، في كأس السوبر الإسباني، ليضع جاريث بيل في مأزق، إذ لم يسجل اللاعب الويلزي أي هدف منذ 26 فبراير/شباط الماضي، بينما أحرز أسينسيو 6 أهداف منذ ذلك الحين.

ورغم أن أسينسيو كان ثاني أقل لاعب وسط مشاركةً مع الفريق الملكي، الموسم الماضي، بعد خاميس رودريجيز، إذ شارك في 1918 دقيقة فقط، لكنه استغلها على نحو جيد، بتسجيل 10 أهداف، لكن هذا الوضع على وشك أن يتغير.

ودائمًا ما كان رد زيدان على أسئلة الصحفيين بشأن اللاعب: “لا يفاجئني، الجميع يعرف قدراته”.

لكن صورة المدرب وهو مندهش، بعدما أطلق أسينسيو هذا الصاروخ أمام برشلونة، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشار النار في الهشيم.

وكان هدف أسينسيو هو الثالث من آخر 4 تسديدات له في مباريات رسمية، إذ سجل الهدف الرابع في مرمى يوفنتوس، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم تكن تسديدته أمام مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي موفقة، قبل أن يسجل الهدف الثالث في مرمى برشلونة، في كامب نو، ثم الأول خلال لقاء الإياب.

ودفع تألق أسينسيو جماهير أرسنال للمطالبة بالتعاقد معه، حسبما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عبر حسابها على “تويتر”.

وكشف استطلاع للرأي، أجرته صحيفة “ديلي ميل”، بمشاركة 2100 شخص، أن 83% من المصوتين يعتقدون أن أسينسيو سيكون خليفة كريستيانو رونالدو.

لكن عرش رونالدو ليس مهددًا بتألق أسينسيو، وإنما بيل، الذي كان بديلا في لقاء الإياب أمام برشلونة، وتتضاءل فرصه في الاحتفاظ بمكان في التشكيلة الأساسية.

شكرا للتعليق على الموضوع