قرعة كأس الرابطة.. ليفربول أمام ليستر سيتي.. ووست بروميتش ضد مانشستر سيتي

أجريت اليوم الخميس، قرعة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة قوية للمحترف المصري في صفوف ليفربول أمام ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

وسيستضيف وست بروميتش ألبيون المحترف بين صفوفه أحمد حجازي نظيره مانشستر سيتي الفائز باللقب 4 مرات، وسيلعب بورنموث أمام برايتون آند هوف ألبيون.

كما سيستضيف كريستال بالاس منافسه هيديرسفيلد تاون.

وسيبدأ مانشستر يونايتد، الفائز باللقب في العام الماضي على حساب ساوثهامبتون، مشوار الدفاع عن لقبه ضد بورتون ألبيون المنافس في الدرجة الثانية.

وبعد فوزه 3-2 على نيوكاسل يونايتد في الدور الثاني، سيحل نوتجهام فورست، بطل أوروبا السابق والفائز باللقب 4 مرات، ضيفا على تشيلسي.

وسيلعب وولفرهامبتون، البطل مرتين، والذي فاز 2-صفر على ساوثهامبتون المنافس في الدوري الممتاز، في الدور الثاني ضد بريستول روفرز، الذي يلعب بالدرجة الثالثة.

وسيعود كريس وود المنضم لبيرنلي هذا الأسبوع، والذي شارك للمرة الأولى في الفوز على بلاكبيرن روفرز في الدور الثاني للبطولة أمس الأربعاء، لمواجهة فريقه السابق ليدز يونايتد في الدور الثالث.

وفي بقية المباريات، سيلعب أرسنال المحترف بين صفوفه محمد النني ضد دونكاستر روفرز، بينما سينتظر توتنهام الفائز من مواجهة ديربي كاونتي وبارنسلي في الدور الثاني، والتي ستقام يوم 19 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وستجري منافسات الدور الثالث للبطولة، بداية من يوم 18 سبتمبر/ أيلول، وعلى مدار أسبوع.

شكرا للتعليق على الموضوع