مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتي.. وليفربول يصطدم بأرسنال في البريميرليج

يتطلع مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يستضيف ليستر سيتي بطل الموسم قبل الماضي على ملعب “أولد ترافورد”، بعد غد السبت.

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو لتحقيق اللقب هذا الموسم بعد أن قدم أداء مميز حتى الآن مع اليونايتد،  حيث قاده لتحقيق الفوز في أول مباراتين متتاليتين بنتيجة (4-0) أمام وست هام يونايتد وسوانزي سيتي، وسجل الوافد الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو 3 أهداف في أول مباراتين.

فيما أعطى ليستر سيتي الثقة لجماهيره مرة أخرى بعد فوزه في الجولة الثانية برايتون (2-0)، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام أرسنال (4-3).

ولو أراد يونايتد معرفة مدى خطورة فريق المدرب كريج شكسبير، فعليه النظر إلى أن ليستر تقدم 2-1 ثم 3-2 على إستاد الامارات قبل أن يعود أرسنال في النهاية.

لكن نتيجة آخر مباراتين ترجحان كفة يونايتد، حيث انتصر (4-1) في “أولد ترافورد” ثم (3-0) في إستاد “كينج باور”.

وبعد بداية متذبذبة أمام بيرنلي والخسارة أمامه بنتيجة (3-2)، استعاد تشيلسي توازنه مرة أخرى بالفوز على توتنهام في ديربي لندن (2-1) على ملعب “ويمبلي”، لكنه سيخوض اختبار صعب يوم الأحد القادم أمام إيفرتون.

وسيعود سيسك فابريجاس لاعب وسط إسبانيا إلى تشكيلة تشيلسي، بعد انتهاء إيقافه، لكن سيستمر غياب المدافع جاري كاهيل بعد طرده ضد بيرنلي.

واستطاع إيفرتون بقيادة رونالد كومان في تحقيق الفوز في الجولة الأولى على ستوك سيتي (1-0)، وفي الجولة الثانية تعادل مع مانشستر سيتي (1-1)، وسجل له واين روني الهدفين في المباراتين.

وسيغيب لاعب الوسط الفرنسي مورجان شنايدرلين عن إيفرتون بعد طرده أمام مانشستر سيتي، وسيكون على الفريق التأقلم مع ضغط المباريات، حيث سيخرج اليوم الخميس لمواجهة هايدوك سبليت الكرواتي في إياب تصفيات الدوري الأوروبي.

وسيكون ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، الذي تأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على هوفنهايم، أمس الأربعاء، أمام تحدي كبير عندما يستضيف أرسنال الذي يضم أيضًا بين صفوفه المصري محمد النني على “أنفيلد”، يوم الأحد المقبل.

وسيشهد ملعب “ويمبلي” إعادة لنهائي كأس الاتحاد 1962، عندما يحل بيرنلي ضيفًا على توتنهام الساعي لاستعادة توازنه عقب الخسارة أمام تشيلسي الأسبوع الماضي.

وسيسعى هيديرسفيلد تاون الصاعد هذا الموسم لمواصلة بدايته المثالية عندما يستضيف ساوثهامبتون.

شكرا للتعليق على الموضوع