ألمانيا تتأهل للمونديال

حقق المنتخب الألماني فوزاً صعباًعلى حساب نظيره المنتخب التشيكي في اللقاء الذي أقيم  على أرضية ملعب ” إيدن ” بنتيجة 2-1 ، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة الى كأس العالم 2018 .

رفع المنتخب الألماني رصيده الى 21 نقطة في صدارة الجموعة الثالثة وقد حسم عملياً تأهل للمونديال بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني منتخب إيرلندا الشمالة ، في حين تجمد رصيد منتخب تشيك عند النقطة 9 في المركز الثالث  .

وإستطاع المنتخب الألماني أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( تيمو ويرنير ) في الدقيقة ” 4 ” من زمن الشوط الأول ، وذلك بعد كرة وصلت الى أوزيل الذي مرر كرة بينية الى تيمو الذي إستلمها ووضعها بطريقة رائعة في الشباك .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، حاول المنتخب التشيكي أن يكثف محاولاته من أجل إدراك التعادل وسط تراجع نسبي من جانب المنتخب الألماني الى مناطقه والإعتماد على الهجمات السريعة ، ولكن دون خطورة حقيقية على المرميين .

وفي الدقيقة  ” 78 ” إستطاع المنتخب التشيكي أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( فلاديمير داريدا ) بعدما اسلتم كرة وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء فشل تير شتيجن في التصدى لها ، لتصبح النتيجة 1-1 بين المنتخبين .

في وقت اعتقد الجميع أن اللقاء سينتهي 1-1 ، إستطاع المنتخب الألماني أن يسجل هدف الفوز عن طريق ( ماتس هوملز ) بعد ضربة حرة نفذها كروس داخل منطقة الجزاء حولها هوملز في الشباك في الدقيقة ” 88 ”  ، لينتهي اللقاء 2-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع