بلجيكا الى المونديال بعد فوز مثير على اليونان

تأهل المنتخب البلجيكي رسمياً ، على نهائيات كأس العالم 2018 التى سوف تقام في روسيا ، وذلك بعد الفوز الذي حقق المنتخب بهدفين نظيفين على حساب نظيره المنتخب اليوناني على أرضية ملعب ” كاريسكاكيس ستاديوم ” .

وبعد هذا الفوز المستحق .. رفع المنتخب البلجيكي رصيده الى 22 نقطة في صدارة المجموعة السابعة بفارق 8 نقاط عن منتخب البوسنة والهرسك صاحب المركز الثاني ، في حين تجمد رصيد منتخب اليونان عند النطقة 13 في المركز الثالث.

وإستطاع المنتخب البلجيكي أن يسجل هدف التقدم عن طريق المدافع ( يان فيرتونخين ) في الدقيقة ” 70 ” وذلك بعدما استلم كرة من خارج منطقة الجزاء ثم سددها قوية متوسط الأرتفاع ، لتهز مرمى أصحاب الأرض والجمهور 1-0 .

وفي الدقيقة ” 73 ” إستطاع المنتخب اليوناني أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( خوسي كارلوس رودريغيز ) وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى اللاعب رودريغيز الذي سدد كرة رائعة في الشباك ، لتصبح النتيجة 1-1 .

فرحة المنتخب اليوناني لم تدم طويلا ً ، بعدما تمكن اللاعب ( روميلو لوكاكو ) من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة ” 74 ” ، وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها لوكاكو برأسية في الشباك ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز بلجيكا 2-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع