تعرف على قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني السيد ( جوزيب ماريا بارتوميو ) عن قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم الفريق الدولي الأرجنتيني ( ليونيل ميسي ) ، خاصة بعدما أكد الرئيس بأن توقيع اللاعب على عقده هي مسألة وقت فقط .

حيث أكد الرئيس على أن الشرط الجزائي في عقد ميسي هي 300 مليون يورو ” لماذا قيمة كسر عقد ميسي 300 مليون وليس مليار أو مليار ونصف ؟ ميسي لديه التزامه مع برشلونة وكل ما نريده لـ اللاعبين هو الراحة في النادي ” .

وأضاف في حديثه حيث قال ” من الممكن أن نضع شرطًا جزائيًا قيمته 500 أو 600 مليون أو 1.5 مليار يورو ، لأنه إذا طلب لاعب الرحيل علينا عقد جلسة لمعرفة أسباب قراره ، هذا ما افتقدناه مع نيمار ، إذا فعلنا ذلك لوصلنا لقرار أفضل ” .

وأشار رئيس النادي في حديثه على أن ليو ميسي وقع على عقده الجديد مع الفريق ولم يتبقى سوى الإضفاء الطابع الرسمي على تجديد العقد ، كما أبدى الرئيس ثقته في إستمرار ميسي لأطول فترة ممكنة داخل النادي الكتوني .

الجدير بالذكر ان ليونيل ميسي البالغ من العمر 30 عاماً لم يلعب سوى لفريق برشلونة منذ صعوده للفريق الأول في 2005 ، وإستطاع ليونيل ميسي أن يسجل 503 هدفاً في 571 مباراة ، ومرر أكثر من 193 كرة حاسمة لزملاءه .

شكرا للتعليق على الموضوع