بالصور: مانشستر سيتي يدك شباك ليفربول بخماسية بمشاركة صلاح

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ساحقًا على ضيفه ليفربول (5-0)، اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

وتقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 25 عبر مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي انفرد بالحارس سيمون مينيوليه بعد تمريرة بينية من البلجيكي كيفن دي بروين، ليراوغه قبل أن يودع الكرة في الشباك الخالية.

واستفاد سيتي كثيرا من طرد نجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 37، اثر لعبة خطيرة بحق الحارس البرازيلي إيديرسون الذي خرج من الملعب مصابا ليدخل مكانه التشيلي كلاوديو برافو، فعزز تقدمه مع بداية الشوط الثاني عبر البرازيلي جابريال جيسوس الذي وضع الكرة برأسه في المرمى من عرضية دي بروين في الدقيقة 51، وعاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53، بعد لعبة مشتركة وتفاهم واضع مع أجويرو.

ولم يقو ليفربول على شن هجمات خطيرة على مرمى سيتي الذي أضاف رابعا في الدقيقة 77 عن طريق البديل الألماني ليروي ساني الذي استفاد من تمريرة قصيرة من الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين مندي، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أجهز ساني على ليفربول بالهدف الثاني له بعد تسديدة لولبية من خارج منطقة الجزاء.

وارتقى سيتي مؤقتا للصدارة برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على جاره يونايتد الذي يلعب لاحقا أمام ستوك سيتي، أما ليفربول، فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس مؤقتا.

وفي الجولة الخامسة الأسبوع المقبل، سيلعب ليفربول أمام ضيفه بيرنلي يوم السبت، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على واتفورد في اليوم ذاته.

شكرا للتعليق على الموضوع