علوم الإيزوتيريك و محاضرة بعنوان: التوازن النفسي من منطلق علوم الايزوتيريك لحل المعضلات الحياتية

التلغراف – بيروت – تقلا ابراهيم : لبّت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك وبحضور مؤسسها الدكتور جوزيف مجدلاني، دعوة بلدية صوفر لإلقاء محاضرة نوعية بعنوان:”التوازن النفسي من منطلق علوم الإيزوتيريك لحل المعضلات الحياتية”.

شرح المحاضر الأستاذ مروان أبي عاد كيفية تحقيق التوازن المتطور أبدًا، ومدى ارتباط ذلك بتطور الوعي الفردي، مستندًا إلى ما تقدّمه علوم الإيزوتيريك من وسائل تطبيقية ضمن منهجها العلمي المتطور. حيث وضح أنّ التوازن هو ’حكمة العيش والتصرّف والسلوك في تفاصيل حياة الانسان كافة‘. كما وألقى الضوء على أهمية الحبّ الواعي في تحقيق التوازن المذكور حياتيًا، حيث لا مجال للإنتقائية أو المفاضلة بين الحبّ والتوازن. إذ إنّ الفرد لا يتفاعل إلا بوجود الإثنين معًا، فهما الحبّ والتوازن، شريكان متكاملان في شراكة منفتحة ومشرّعة على كل ما يشمله الوعي، بدءًا من الحبّ الواعي بين الجنسين، كأساس ومحور أوجه الحبّ كافة على وجه الأرض، وصولًا إلى أوجه الحبّ المتعددة كحبّ الخير العام وحبّ الحياة والنظام.

هذا غيث من فيض ما ورد خلال المحاضرة التي عقبها حوار شيق وسط حشد من المثقفين ومتتبعي علوم الإيزوتيريك.

نوّه المحاضر في الختام أنّه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات، كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الرسمي على شبكة الانترنت على العنوان التاليwww.esoteric-lebanon.orgأو متابعة صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، والإنستغرام،والتويتر إضافة إلى قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك.

شكرا للتعليق على الموضوع