الأهلي يفوز على الرجاء برباعية

حقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على ضيفه الرجاء (4-1)، اليوم الإثنين، على ملعب “السلام”، في المباراة المؤجل من الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع وله مباراتين مؤجلتين أمام مصر المقاصة والإسماعيلي، بينما يظل الرجاء في المركز الثامن عشر والأخير بدون رصيد من النقاط.

سجل أحمد فتحي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة السادسة، بعد تمريرة أرضية من جونيور أجايي ليطلق فتحي تصويبه أرضية قوية سكنت شباك الرجاء.

وأحرز مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 20، بعد كرة ثنائية بين أجايي وليد أزارو قبل أن يلعب أجايي تمريرة أرضية إلى مؤمن الذي صوب الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الرجاء.

وتعرض حسام عاشور للإصابة في الدقيقة 22 من المباراة ليضطر حسام البدري مدرب الأهلي للدفع بمحمد نجيب بدلًا منه في الدقيقة 30.

ونجح أجايي في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 44، بعد كرة طويلة من صالح جمعة تصل إلى وليد أزارو الذي يمرر إلى النيجيري ليسددها بسهولة في شباك الرجاء.

وأحرز أحمد سعيد “أوكا” هدف تقليص النتيجة للرجاء في الدقيقة 52، بعدما تلقى عرضية من هاني العجيزي ليتسلمها أوكا داخل منطقة الجزاء ويضعها في شباك الأهلي.

وسجل سعد سمير الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 59، بعد كرة عرضية من صالح جمعة ليصوبها مباشرة ببراعة إلى داخل شباك الرجاء.

شكرا للتعليق على الموضوع