جوارديولا يحسم مصيره مع مانشستر سيتي

قالت تقارير صحفية إنجليزية على أن مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ( بيب جوارديولا ) قد يمدد تعاقده مع الفريق السماوي الفترة المقبلة ، في وقت أن عقد المدرب الحالي ينتهي مع متصدر البريميرليج في عام 2019 .

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب الإسباني بيب جوارديولا قد يجري مفاوضات مع إدارة مانشستر ستي بشأن تجديد وتمديد عقده مع الفريق قبل نهاية الموسم الحالي .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن المفاوضات ستكون سلسة نظراً لعلاقاته القوية مع أعضاء مجلس إدارة مانشستر سيتي ، ولم يتم الكشف عن العقد الجديد الذي سوف يتفاوض من أجله المدرب جوارديولا مع فريق مانشستر سيتي .

ويتقاضى بيب جوارديولا حالياً 15 مليون يورو سنوياً ، وكان المدرب قد قضى 4 سنوات ناجحة جداً في فريق برشلونة الإسباني ، ثم قضى ثلاث سنوات في فريق بايرن ميونيخ ، ويعد هذا الموسم هو الثاني له مع فريق مانشستر سيتي .

الجدير بالذكر ان فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بفارق 8 تقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر يونايتد ، ويقدم الفريق السماوي مستويات أكثر من رائعة محلياً و أوروبياً .

شكرا للتعليق على الموضوع