تياجو سيلفا ينتظر مفاجأة سارة من كوتينيو

يبدو أنَّ فيليب كوتينيو سيكون هو نجم فترة الانتقالات في يناير/كانون ثانٍ المقبل في ظل تهافت العديد من الأندية للحصول على خدماته.

وطلب البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، من مواطنه فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، الانضمام إلى “حديقة الأمراء”.

وقال تياجو سيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية اليوم الأحد: “أتحدَّث مع كوتينيو كثيرًا. أتمنى أن ينضم لنا بنهاية الموسم الجاري، أو حتى قبل ذلك، سيكون هذا الأمر مفاجأة سارة للجميع في سان جيرمان”.

وتابع: “أتمنى لو يفكر في الأمر بصورة جيدة ويُقرر اللعب لصالحنا في الموسم المقبل، وأقدم له أنا ونيمار الكثير من النصائح، لكن بالطبع يجب عليه أن يختار أفضل القرارات المناسبة له”.

وبجانب سان جيرمان، تحدثت تقارير صحفية أنّ برشلونة قدّم عرضًا مقابل 120 مليون يورو بصورة رسمية لليفربول، بعد مطالب إرنستو فالفيردي، مدرب البلوجرانا، الحصول على خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وأكَّدت التقارير أنّ إدارة ليفربول لن توافق على 120 مليون يورو، وترى أنَّ المبلغ منخفض، مقارنة بمستوى اللاعب، لذلك يرغبون في زيادته إلى 150 مليون يورو.

كان فيليب كوتينيو، طلب من إدارة ليفربول، السماح برحيله، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن الريدز أكد وقتها أنَّ البرازيلي ليس للبيع.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع