بالصور.. أحمد عبد الفتاح يُطلق مجموعة أزياء 2018.. والألوان الكرنفالية سر الإختلاف

التلغراف – القاهرة – فاطمة الضوي : أطلق مصمم الأزياء أحمد عبد الفتاح مجموعة شتاء 2018، والتي احتوت علي مجموعة متنوعة من الموديلات الأنيقة، والتي ابتعدت عن حيز التكرار والنمطية إلى الابتكار والموديلات الأنيقة التي تواكب الموضة العصرية.

ويقول من جانبه عبد الفتاح ، ” أحاول في الشتاء تقديم موديلات انيقة تمتاز باللمسات الفخمة الانيقة حتى تضفي إطلالة مميزة على الفتاة”، وإستخدام الأقمشة متنوعة الخامات هدف لتلبيه جميع الأذواق، في الوقت الذي يسيطر على الموضة الاتجاه العملي ذي الخطوط الكاجوال التي تتناسب مع الفتاة الجامعية والعاملة والذي يمنحها الأناقة والحرية في الحركة.

15 20

وأضاف عبد الفتاح، “الألوان القاتمة تتصدر موضة الشتاء” والمجموعة تختلف بوجود الألوان الكرنفالية إلى جميع الموديلات حتى تكون مختلفة عن كل ماهو مطروح في الأسواق، بالإضافة إلى  وجود الموديلات الطويلة والتي يمكن ارتداء أسفلها موديلات البوت الطويلة وموديلات الليجنز الجينز، والتي تتناسب مع ذوات الأجسام الممتلئة حيث تمنحهم أناقة وإطلالة مميزة وتناسق في القوام.

18 19

وأكد عبد الفتاح، ” ترك البصمة في خطوط الموضه دور مهم للمصمم لصنع موضة تخصه من خطوط الموضة العالمية، والعمل علي تقديم قطع  من مكملات الموضة ضروري ليتماشى مع الموديل حتى تضفي على الموديلات اناقة وتميز.

شكرا للتعليق على الموضوع