نيمار: البرازيل استعادت الاحترام الذي فقدته بعد مونديال 2014

أجرى البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب المنتخب البرازيلي، مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تحدث فيها عن المنتخب البرازيلي، وحظوظه في المونديال القادم بروسيا.

وقال نيمار: “لا يوجد منافس يريد البرازيل أن يتجنبه، نحن على استعداد لمواجهة أي منتخب، نستعد من أجل ذلك، لا يمكنك اختيار منافسك، لذا عليك أن تكون مستعدًا”.

وأضاف: “أنا حريص على معرفة أولئك الذين سيعلبون أمامنا، سوف أدعو العائلة والأصدقاء ونأكل “الفشار”، ونشاهده القرعة على التلفزيون جنبًا إلى جنب”.

وتابع: “الحظ له تأثير ضئيل في عالم كرة القدم، الحظ بحد ذاته لا يحمل فريقًا لكي يكون بطلا، بل العمل الجاد لفترة طويل، ونحن على استعداد لمواجهة أي شخص في المجموعات، أو في الأدوار الإقصائية”.

وحول إن كانت البرازيل عادت لتكون منتخبًا مخيفًا، أجاب: “استعادت البرازيل الاحترام الذي فقدته بعد كأس العالم 2014، الناس يروننا الآن بشكل مختلف، عاد الفريق البرازيلي ليحترمه الجميع، نلعب كرة قدم جيدة، لقد تغيرنا ولدينا ثقة، وهذا لا يقدر بثمن”.

وأكمل: “في كأس العالم كان هناك شيء غريب، لم نختتم البطولة بالطريقة التي أردتها، لقد أردت الفوز باللقب، لقد انتهيت من المسابقة بسبب إصابة خطيرة، بكيت كثيرًا وسألت نفسي عدة مرات لماذا؟ ولكن كل شيء يجعلني أقوى، وأنا ذاهب لتكريس نفسي بدقة لأكون بطلًا”.

واختتم: “أنا سعيد عندما أسجل هدفًا، وعندما أعطي تمريرة هدف، أنا أكون سعيدًا عندما تسير الأمور بشكل جيد للفريق الذي أدافع عنه سواء كان المنتخب أو باريس سان جيرمان، المساعدة شيء يغرس في الأطفال، صحيح أنني ألعب وحدي أحيانًا، لكن إذا كنت حاضرًا ستكون سعيدًا في نهاية المطاف”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع