بالفيديو…أياكس يعود بفوز ثمين على توتنهام في نصف نهائي دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا – التلغراف : حقق فريق أياكس أمستردام الهولندي فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق توتنهام الإنجليزي ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” توتنهام هوتسبير ” بنتيجة 1-0 ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

واقترب فريق أياكس من الوصول الى النهائي بعد هذه النتيجة الإيجابية خارج ملعبه ، على أن تحسم بطاقة التأهل الى نهائي مدريد في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب ” يوهان كرويف آرينا ” يوم الأربعاء الموافق 8 مايو .

الشوط الأول من المباراة شهد أفضلية واضحة من جانب أياكس ، الذي إستطاع أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( دوني فان دي بيك ) مستغلاً تمريرة رائعة من زياش قبل أن يستلم الكرة ويسددها في الشباك في الدقيقة ” 15 ” .

ثم كاد أياكس أن يسجل هدف ثاني لكن الحارس أبعد الكرة ، تحسن أداء توتنهام في الدقائق الأخير من زمن الشوط الأول ، حيث ارتقى الديرفيريلد لكرة عرضية حولها برأسية فوق المرمى ، بينما سدد فان دي بيك كرة تصدى لها الحارس .

الشوط الثاني من المباراة ، لم يشهدف الكثير من الفرص وكان الأداء منحصر وسط الميدان دون فرص حقيقية على المرميين ، في حين كانت أخطر فرصة عن طريق نيريس الذي سدد كرة في القائم ، لينتهي اللقاء بفوز أياكس 1-0 .

هدف المباراة

شكرا للتعليق على الموضوع