غدا… إعلاميون من أجل مصر تكرم ” صبحي” و” الليثي” و “والعراقي” وon sport ونجوم fm

التلغراف – القاهرة – فاطمة الضوي :تنطلق غدا الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري الحفل السنوي لحركة ” إعلاميون من أجل مصر”، والتي تكرم فيها الحركة رموز الإعلام في مصر، بالإضافة إلى عدد آخر من المحطات التلفزيونية المختلفة.

من جانبه قال مؤسس الحركة، أن التكريم سيشهد حضور كل من  الفنان محمد صبحي والإعلامي تامر أمين، وعمر الليثي، ومني العراقي ورشا نبيل، ومحمد الدسوقي رشدي، والدكتور محمد خضر وسمر يسري والكاتب الصحفي إبراهيم حجازي، و محمد علي خير،ونجوي إبراهيم، ولمياء فهمي عبدالحميد، وعصام يوسف، ومنة فاروق، ومها موسي.

وأشار خميس، إلى أنه سيتم تكريم المؤسسات الإعلامية وعلي رأسها إذاعة نجوم FM، وبرنامج مصر تستطيع، والتلفزيون المصري، وقناة on sport، كأفضل قناة رياضيه، فيما سيجري الحديث خلال الحفل علي أسس التقييم.

إعلاميون من أجل مصر تجتمع السبت لإختيار الإعلاميون الأفضل فى 2017

من ناحيتة قال قال باسم صابر مسؤل شركة gs media المشاركة في تنظيم حفل العشاء والتكريم، أن حفل التكريم سيحييه الفنان مجد القاسم والمزكاتي باند وسيتم إذاعة كليب وطني بعنوان ماليش غيرها غناء خالد مصطفي وكلمات سيد خميس والحان نهى سعيد،  وتوزيع عبدالوهاب الرافعي وهو الكليب الذي قامت حركة إعلاميون من أجل مصر بإنتاجه ليذاع حصري في الحفل ويتم إهداءه للقنوات الفضائية.

شكرا للتعليق على الموضوع