ويلشير سعيد بازدحام المباريات ويتطلع لحصاد ثمار صبره

ويلشير سعيد بازدحام المباريات ويتطلع لحصاد ثمار صبرهقال جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال، إنَّه يطمح للعب بصورة منتظمة في التشكيلة الأساسية مع فريقه بعد الأداء الجيد الذي ظهر به في تعادل الجمعة الماضي (3-3) أمام ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشارك لاعب منتخب إنجلترا، الذي لعب أساسيًا في جميع مباريات فريقه بالدوري الأوروبي عدا مباراة واحدة، أساسيًا للمرة الثالثة على التوالي في الدوري هذا الموسم أمام ليفربول، بعد 5 مشاركات كبديل.

وقال اللاعب، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا لوسائل إعلام بريطانية: “يتملكني شعور طيب. قلتها مرارًا وتكرارًا أنني أرغب في المشاركة في مباريات الدوري الممتاز”.

وأوضح: “شاركت في كثير من مباريات الدوري الأوروبي، وتمكنت من تعزيز لياقتي البدنية”.

وأضاف: “كنت صبورًا. الفريق يعاني الآن من بعض الإصابات، وشاركت أنا في عدد من المباريات، وأنا سعيد وأرغب في الاستمرار في المشاركة مع الفريق.

وأوضح: “الجدول مزدحم بالمباريات خلال فترة الأعياد. سنخوض العديد من المواجهات التي ستحتاج لجهود كل لاعب في الفريق، ولهذا فأنا سعيد”، وفق ما نقلت وكالة “رويترز”.

وبعد التعادل مع ليفربول أصبح أرسنال الذي يقوده المدرب الفرنسي أرسين فينجر في المركز السادس متأخرا عن توتنهام هوتسبير بفارق الأهداف.

شكرا للتعليق على الموضوع