أبراج ستودع سنوات من الحزن والضيق في 2018.. من هي؟

أيام قليلة تفصلنا عن وداع عام واستقبال عام جديد، تكثر الآمال والطموحات في أن يكون العام الجديد مليئًا بالخير والأيام الجميلة ولا يحمل سوى المفاجآت السارة للجميع.

ومع مشارفة هذا العام على نهايته، ينتظر الجميع توقعات الأبراج، لكن من هي الأبراج التي ستودع سنوات من الحزن والأسى والضيق والمشكلات التي رافقتها لفترة طويلة؟

*برج العذراء: برج العذراء في طليعة الأبراج التي عانت لفترة طويلة مشكلات رافقته لأكثر من 5 سنوات، تعرض العذراء في خلالها لانتكاسات صحية ومادية ومهنية. أخيرًا وبعد سنوات من الضياع ومن المشكلات والعقبات ها هي هذه الأخيرة تتلاشى والأفراح تنتظرك التي تنتمين الى برج العذراء. تكثر المشاريع والأرباح ويكون الحظ حليفك طيلة هذا العام.

*برج العقرب: برج العقرب كذلك من الأبراج التي عانت كثيرًا في السنوات القليلة الماضية الا أنه سيتنفس الصعداء وستبتسم له الأقدار في العام الجديد. يحمل العام 2018 لك، المرأة العقرب فرصة ذهبية لتبوّء مركز مرموق او لتحقيق هدف لطالما انتظرته.

*برج القوس: برج القوس كذلك من المحظوظين ماديًا وعاطفيًا في العام الجديد، تتبدل أحواله بشكل ملحوظ ويبتسم القدر له ليحقق كل ما فشل في القيام به طيلة الأعوام السابقة. وسيكون العام 2018 نقطة انطلاق لك لتحقيق أحلامك بعد فترة طويلة من الحزن والضيق، وفق ما ذكرت صحيفة “الديار” اللبنانية.

شكرا للتعليق على الموضوع