مدرب الأرجنتين يعايش لاعبيه في أوروبا استعدادًا لكأس العالم

توجه المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، إلى أوروبا، أمس الثلاثاء، برفقة مساعديه، من أجل الاجتماع مع اللاعبين المنضمين لفريقه، الذي سيخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أن سامباولي توجه برفقة مساعده سيباستيان بيكاسيسي، والمعد البدني، خورخي ديسيو، إلى إسبانيا، كمحطة أولى في جولته الأوروبية، التي ستشمل أيضا إيطاليا وإنجلترا وفرنسا.

وسيزور المدرب الأرجنتيني خلال تواجده في إسبانيا، مدن مدريد وإشبيلية وبرشلونة، حيث من المقرر أن يلتقي مع قائد فريقه، ليونيل ميسي، ولاعبين آخرين.

وعقب انتهاء جولته في إسبانيا، سيتوجه سامباولي إلى إنجلترا، لزيارة مدن لندن وليفربول ومانشستر، وذلك قبل أن يتوجه إلى مدينتي ميلانو وتورينو في إيطاليا، وأخيرا إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، أن سامباولي سيجتمع في تورينو مع هداف نادي يوفنتوس، جونزالو هيجواين، الذي قد يضمه إلى صفوف الأرجنتين، في آذار/مارس المقبل، لخوض مباراتين وديتين في ذلك الشهر، استعدادا للمونديال الروسي.

وبالإضافة إلى اجتماعه باللاعبين، سيلتقي سامباولي في إنجلترا مع بعض المدربين أيضا، مثل بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وماوريسيو بوكيتينيو، مدرب توتنهام، وجوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد.

وخلال جولته الأوروبية، سيحضر المدرب الأرجنتيني تسع مباريات، من بينها لقاءات برشلونة أمام ليفانتي، وإشبيلية أمام بيتيس، وتوتنهام أمام إيفرتون، وليفربول مع مانشستر سيتي، ويوفنتوس مع جنوه، وميلان أمام لاتسيو.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بمونديال روسيا، إلى جانب منتخبات، كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في هذا المونديال، أمام آيسلندا، في 16 حزيران/يونيو، بالعاصمة الروسية موسكو.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع