الإسماعيلي عينه على القمة مع مدربه الجديد

يبدأ الإسماعيلي مشواره مع مدربه الجديد أبو طالب العيسوي بمواجهة النصر المتعثر، يوم السبت حيث سيتطلع لإنهاء النصف الأول من المسابقة على القمة.

ويتصدر الإسماعيلي الترتيب برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي حامل اللقب الذي خاض 15 مباراة، وسبع نقاط عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث.

ورحل المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، الذي أشرف على مشوار الإسماعيلي الناجح في الدوري، بشكل مفاجئ الأسبوع الماضي من أجل قيادة منتخب أوغندا، وأعادت إدارة النادي العيسوي ليشغل منصب الرجل الأول، بعدما تولى المسؤولية بصورة مؤقتة في نهاية الموسم الماضي.

ويفتقد الإسماعيلي الثنائي محمود متولي والغاني ريتشارد بافور بسبب الإيقاف، وقلل العيسوي من تأثير غيابهما، مشيرًا إلى أن الفريق يملك البدائل الجاهزة.

وفي مباريات أخرى، سيسعى الاتحاد السكندري للابتعاد عن منطقة الخطر عندما يواجه الرجاء متذيل الترتيب غدًا الخميس، بينما يتطلع مصر للمقاصة صاحب المركز التاسع (20 نقطة) لاستعادة توازنه بعد أربع مباريات بلا فوز حين يواجه المقاولون العرب الذي يتقدم عليه بنقطتين.

ويلعب إنبي صاحب المركز الخامس (25) ضد طنطا المهدد بالهبوط بعد غد الجمعة، حيث سيسعى لمواصلة تقدمه نحو المربع الذهبي.

كما يلتقي يوم الجمعة، المصري (30 نقطة) مع سموحة صاحب المركز السادس (23 نقطة)، وتختتم هذه الجولة بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل.

رويترز

شكرا للتعليق على الموضوع