WWE يلمح لإقامة مواجهة كبرى بين أندرتيكر وجون سينا

تتوالى الدلائل التي تشير إلى احتمالية اقامة مباراة ملحمية هذا العام، بين أسطورة المصارعة “أندرتيكر” والنجم جون سينا بمهرجان الأحلام “ريسلمانيا”.

وفي هذا الصدد ألمح اتحاد المصارعة العالمي WWE إلى اقامة هذه المباراة هذا العام، حيث نشر تقريرا على موقعه الرسمي بعنوان “8 أشياء تتمنى جماهير المصارعة حدوثها في 2018″، وكان منها المواجهة بين أندرتيكر وسينا في مهرجان “ريسلمانيا 34” الذي سيقام يوم 8 أبريل/ نيسان المقبل.

وقال تقرير WWE “الهزيمة الصادمة لأندرتيكر العام الماضي على يد رومان رينز في (ريسلمانيا 33)، جعلت كثيرون يتساءلون عما اذا كانت هذه هي آخر مباراة لأندرتيكر، بعد مسيرة حافلة استمرت حوالي 30 عاما على حلبات المصارعة”.

وأضاف: “رغم أن أندرتيكر يمكنه الآن بكل بأريحية أن يعلن اعتزاله، ويتجه للتكريم في قاعة المشاهير، إلا أنه لاتزال هناك مباراة واحدة تحلم بها الجماهير، لم تحدث حتى الآن، وهي أندرتيكر ضد جون سينا في العرض الأكبر ريسلمانيا”.

وانكسرت سلسلة انتصارات أندرتيكر التاريخية، بعد تعرضه للهزيمة أمام بروك ليسنر في مهرجان (ريسلمانيا 30) عام 2014، الذي أقيم في مدينة نيو أورليانز، التي ستستضيف أيضا ريسلمانيا 2018.

وعن ذلك اختتم التقرير: “لا توجد مباراة نريد مشاهدتها هذا العام، أكثر من عودة أندرتيكر للمكان الذي شهد هزيمته الأكبر (نيو أورليانز)، من أجل مواجهة جون سينا، أحد أكثر أبطال العالم تتويجا باللقب في تاريخ المصارعة (16 مرة)”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع