الطليان يقبلون على شراء تذاكر المونديال رغم غياب الآزوري

لم يتأثر إقبال المشجعين الطليان على شراء تذاكر مباريات بطولة كأس العالم 2018، المقرر إقامتها الصيف المقبل في روسيا، رغم غياب منتخب بلادهم عن النهائيات لأول مرة منذ 1958.

وتلقى الإيطاليون صدمة كبيرة بإقصاء الآزوري من الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال على يد المنتخب السويدي، نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وتمكن المنتخب السويدي من الفوز على أرضه في مباراة الذهاب بهدف، بينما فشل رفاق الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون في الرد بالإياب، حيث اكتفوا بالتعادل السلبي.

لكن هذا لم يمنع مشجعي المنتخب، بطل العالم 4 مرات، من شراء تذاكر المباريات، لحبهم لكرة القدم، حيث تشتهر الجماهير الإيطالية بالحماس الكبير، وتضفي طابعا خاصا على المباريات بأسلوبهم المميز في تشجيع أنديتهم.

وأكدت مصادر من موقع 1Boxoffice، الرائد في بيع التذاكر لأهم الأحداث الرياضية العالمية، أن الإيطاليين أقبلوا على شراء تذاكر مباريات البطولة، وخصوصا مواجهات المنتخبات الأوروبية المجاورة لبلادهم، مثل ألمانيا، وإسبانيا، وفرنسا، وسويسرا، والنمسا وبولندا.

ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها “الليجا”، و”البريميرليج”، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.

كما يقدم موقع 1Boxoffice خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، إضافةً إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

وتمتد خدمات الموقع إلى الرياضات الأخرى، ذات الشعبية الكبيرة، مثل بطولات التنس، وسباقات الفورمولا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة، والملاكمة والفنون القتالية، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية، المطلوبة بشكل كبير.

ولا تتوقف مجالات 1Boxoffice عند الرياضة فقط، بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى، التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى، لمشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم، على الهواء مباشرةً، من أي مكان في العالم، من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح.

هذا إضافة إلى تنظيم الجولات وعروض السينما والأزياء، والمهرجانات والأنشطة في جهات عديدة.

وتقوم شركة 1Boxoffice بتقديم تذاكر مضمونة، لأهم الأحداث، والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية، الموثوق بها في قطاع الترفيه، حول العالم، بأسعار مناسبة للجميع.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع