إيمري تشان يصدم يوفنتوس

تحدث نجم خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي الدولي الألماني ( إيمري تشان ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام ، حيث وضح اللاعب في حديثه حقيقة رحيله عن صفوف الفريق ، والإنتقال الى فريق يوفنتوس الإيطالي ، في يناير الحالي .

حيث قال النجم الألماني في تصريحات الصحفية حول مستقبله ” وكيل أعمالي يبحث عن كل شيء ولكن أنا هنا حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل ، أنا لم أوقع أي اتفاق مع يوفنتوس أو مع أي نادٍ آخر ، أنا أتحدث مع الجميع ” .

وأضاف في حديثه حيث قال ” بالطبع أنا أتحدث مع ليفربول ، لا يزال لدي عقد هنا ، أنا أتواجد في نادٍ مذهل ، ماذا استطيع قول أكثر ؟ وكيل أعمالي يقوم بالبقية ، أنا فقط أركز على أدائي ولعبي كرة القدم ، وسأقدم كل شيء لهذا الفريق ” .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أدعت بأن يوفنتوس الإيطالي يكثف محاولاته من أجل التعاقد مع اللاعب إيمري تشان ، خلال نافذة سوق الإنتقالات الشتوية الحالية ، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع ليفربول في الصيف المقبل .

الجدير بالذكر أن إيمري تشان البالغ من العمر 24 عاماً كان قد إنضم الى فريق ليفربول في عام 2014 قادماً من باير ليفركوزن الألماني ، وشارك اللاعب هذا الموسم في 16 مباراة في البريميرليج مسجلاً هدفاً ، وصنع 3 آخرين .

شكرا للتعليق على الموضوع