كريستيانو رونالدو قد يعود للدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأحد، بأن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يعود للدوري الإنجليزي الموسم القادم، لكن ليس من أجل الانضمام لناديه السابق مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة، إن رونالدو يرحب بالعودة للدوري الانجليزي، لكن هذه المرة قد يرتدي قميص تشيلسي، مشيرة إلى أن مانشستر يونايتد لا يرغب في التعاقد مع رونالدو، خاصة بعدما نجح في ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من آرسنال.

كانت تقارير ربطت رونالدو بالرحيل عن الريال الصيف المقبل؛ بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب الإسبانية، بالإضافة لمماطلة إدارة الملكي، فيما يتعلق بطلبه تحسين شروط عقده، وزيادة راتبه السنوي.

ولفتت الصحيفة إلى أن اهتمام الريال بضم إدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، قد يسهل عملية رحيل رونالدو لملعب ستامفورد بريدج، لو أدرج الميرنجي، صاحب الـ32 عامًا، في صفقة الحصول على الدولي البلجيكي.

وفي نفس السياق، قال مصدر للصحيفة: “رونالدو إلى تشيلسي ستكون صفقة صادمة، لكننا سنجدها منطقية إذا فكرنا قليلاً”.

وأضاف: “تشيلسي بحاجة لدعم الهجوم أكثر، وإذا لم يكن اليونايتد يُريد رونالدو، فإنَّه من المستبعد جدًا أن يتسبب اللاعب في غضب جماهير فريقه السابق، بالانتقال إلى ليفربول، أو مانشستر سيتي بسبب المنافسة الشديدة  والعداوة التاريخية”.

شكرا للتعليق على الموضوع