الأهلي يحذر لاعبيه.. والإسماعيلي يسعى للانتفاضة

حذر الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لاعبيه من الإفراط في الثقة بالنفس قبل مواجهة ملاحقه المباشر الإسماعيلي بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 21 للمسابقة والتي تنطلق اليوم الأحد.

ويتصدر الأهلي الذي له مباراة مؤجلة، المسابقة برصيد 48 نقطة بفارق ست نقاط عن الإسماعيلي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الفني يهدف إلى الخروج بنقاط المباراة الثلاث أمام الإسماعيلي ليعزز موقعه في الصدارة تمهيدا للاحتفاظ باللقب، وفقًا لوكالة “رويترز”.

وأضاف: “هدفنا واضح ومحدد ونعمل من أجله وهو احترام المنافس وتحقيق الفوز، من أجل الهدف الأهم وهو الاحتفاظ بلقب الدوري، البطولة المحببة لجماهير الأهلي”.

وتابع: “حسام البدري مدرب الفريق كان حريصا خلال التدريبات الأخيرة على تحذير اللاعبين من الثقة الزائدة وضرورة التركيز الشديد والأداء القوي أمام الإسماعيلي”.

ويأمل الإسماعيلي المتراجعة نتائجه في العودة مجددا للصدارة التي فقدها مع نهاية الدور الأول في اعقاب رحيل مدربه الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي فسخ عقده مع الفريق من أجل تدريب منتخب أوغندا.

وفشل الإسماعيلي في الاحتفاظ بالقمة بعد تولي أبو طالب العيسوي مهمة تدريبه خلفا لديسابر وتلقى هزيمة وحقق تعادلين في ثلاث مباريات وتراجع للمركز الثاني برصيد 42 نقطة.

وأسندت إدارة الإسماعيلي قيادة الفريق إلى محمد محسن ابو جريشة ومعه أحمد الجمل مدربا مساعدا لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقال الجمل في تصريح لموقع الإسماعيلي الرسمي: “أبو جريشة يمتلك خبرات تؤهله لقيادة الفريق، ووضع برنامجا جيدا قبل المباراة المرتقبة”.

وتابع: “درسنا المنافس من أجل إيقاف مفاتيح لعبه والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهير الدراويش”.

وتقام اليوم الأحد مباراتان في افتتاح الجولة عندما يلتقي الأسيوطي سبوت مع ضيفه الاتحاد السكندري والمقاولون العرب مع ضيفه النصر.

وتقام غدا الإثنين ثلاث مباريات أهمها مواجهة سموحة مع وادي دجلة حيث يسعى طلعت يوسف مدرب سموحة إلى مواصلة الانتصارات لضمان تواجده بالمربع الذهبي إذ يحتل فريقه المركز الرابع برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك الخامس.

فيما يرغب طارق العشري مدرب وادي دجلة في تحقيق الفوز على أمل الابتعاد عن شبح الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند 17 نقطة ويحتل المركز السادس عشر ضمن ثلاثي القاع.

كما يلتقي غدا طنطا مع بتروجيت والانتاج الحربي مع الرجاء.

ويلتقي يوم الثلاثاء مصر للمقاصة مع الداخلية إلى جانب لقاء الأهلي مع الإسماعيلي.

وتختتم مباريات الجولة يوم الأربعاء بمباراتي المصري مع طلائع الجيش والزمالك مع انبي.

ويحتل المصري المركز الثالث برصيد 37 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك وسموحة صاحبي المركزين الرابع والخامس.

شكرا للتعليق على الموضوع