ديوكوفيتش يكشف حقيقة خضوعه لعملية جراحية

أكد لاعب التنس الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، اليوم السبت، خضوعه لعملية في كوعه الأيمن على أمل الشفاء من ألم يعاني منه منذ فترة، وأبعده العام الماضي عن الملاعب لستة أشهر.

وأعلن المصنف الأول عالميا سابقا، الذي كانت تقارير صحفية قد أشارت لخضوعه لجراحة، على الشبكات الاجتماعي، عن التدخل الجراحي الذي خضع له بسبب هذا الألم.

وقال: “عانيت من هذه الإصابة خلال العامين الماضيين وكنت أرى العديد من الأطباء خلال تلك الفترة.. كانت هناك آراء مختلفة وتشخيصات مختلفة واقتراحات مختلفة، لم يكن سهلا علي اختيار الطريق الذي سأسلكه وما علي فعله، كنت مصابا لستة أشهر الموسم الماضي على أمل العودة متعافيا تماما، ولكن للأسف كنت أشعر بالألم إلى الآن”.

وأضاف: “كنت أفتقد المنافسة كثيرا وجربت خوض بطولة أستراليا المفتوحة.. وبعدها اتفقت مع فريقي على الاستمرار في طرق أخرى بعد البطولة، حتى وافقت منذ أيام على خضوعي لتدخل طبي صغير في الكوع”.

وتابع ديوكوفيتش الذي خرج من ثمن نهائي بطولة أستراليا أمام الكوري هيون تشونج: “يبدو أنني في الطريق السليم للتعافي تماما.. أنا متفائل ومتشوق للتعافي من أجل العودة للمكان الذي أحبه كثيرا.. الملعب”، وفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية (EFE).

شكرا للتعليق على الموضوع