على أبواب عصر الدلو… ندوة في علوم الإيزوتيريك

التلغراف – بيروت – تقلا ابراهيم : نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت، ندوة بعنوان” على أبواب عصر الدلو، عصر النور والمعرفة، كيف يتوجّب على الإنسان أن يكون؟! “، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك في لبنان والعالم العربي. حيث إرتكزت الندوة على كتاب الإيزوتيريك ” رسول عصر الدلو” بقلم الدكتور جوزيف مجدلاني  ج ب م، والصادر أيضًا باللغة الإنكليزية بعنوان ” The Initiate of the Aquarian Age”.

قدّم كلّ من المهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين في الندوة ماهية الصفات التي يتوجب على المرء أن يتحلّى بها على أبواب عصر النور والمعرفة من منطلق علوم الايزوتيريك، خاصة في ظلّ التساؤلات التي يطرحها إنسان اليوم على نفسه. من هذه التساؤلات أسباب الأمراض التي يعجز الطب في بعض الأحيان عن إيجاد علاجات جذريّة لها، أيضًا، كيفية تحقيق الحبّ الواعي إضافة الى تحقيق التوازن في مناحي الحياة كافة، وذلك على قاعدة إعطاء كل ذي حقٍّ حقّه…

وقد استشهد المحاضران بمؤلفات الإيزوتيريك للدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)، نذكر منها “رسول عصر الدلو”، “رحلة بين قبائل السلبيات…”، “حوار بين كائنات السماء”، “تعرّف إلى فكرك” وغيرها من الكتب.

يجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات، كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الرسمي على شبكة الانترنت على العنوان الآتيwww.esoteric-lebanon.orgأو متابعة صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، والإنستغرام، والتويتر إضافة إلى قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك ومُدوّنة الإيزوتيريك blog.esoteric-lebanon.org.

شكرا للتعليق على الموضوع