كونتي لا يأمن غدر تشيلسي

قال مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، إنه لم يضع في حساباته قط احتمال أن يغادر النادي، رغم تصاعد التكهنات حول مستقبله بسبب تراجع أداء الفريق، وفقًا لوكالة “رويترز”.

وفاز كونتي، مدرب يوفنتوس السابق، مع تشيلسي بلقب الدوري في الموسم الماضي لكن الفريق أخفق هذا الموسم في ملاحقة إيقاع مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

ومني تشيلسي الأسبوع الماضي بهزيمة 4-1 أمام واتفورد، بعد خسارة أخرى على ملعبه 3- 0 أمام بورنموث وهو ما يزيد الفارق مع سيتي إلى 19 نقطة.

وقد يجد الفريق نفسه خارج المربع الذهبي قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون، متذيل الترتيب الاثنين المقبل.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي أمس الجمعة: “لم أفكر ولو للحظة واحدة في احتمال أن أغادر النادي، أنا ملتزم تماما تجاهه، وكذلك الحال بالنسبة للاعبين.. نبذل جميعا قصارى جهدنا”.

لكن كونتي اعترف أن مجرد إحراز لقب الدوري لم يعد ضمانة كافية للبقاء طويلا في المنصب هذه الأيام، خاصة في ناد لا يتردد كثيرا في الإطاحة بمدربين سبق أن أحرزوا بطولات.

وأضاف: “كثيرا ما يعتمد مستقبل أي مدرب على النتائج التي يحققها الفريق ولهذا السبب فعلينا البقاء منتبهين.. لعبنا مباراة سيئة أمام واتفورد، هذا أمر يحدث لكن علينا أن نكون متأكدين أنه لن يتكرر مرة أخرى”.

وفاز تشيلسي صاحب المركز الرابع في مباراتين فقط في آخر 10 مباريات في كل المسابقات إضافة إلى خسارته في الدور الثالث من كأس الاتحاد أمام نوريتش سيتي، المنتمي للدرجة الثانية بركلات الترجيح.

وحث كونتي فريقه على الفوز في مباراة وست بروميتش، الذي فاز مرة واحدة فقط في الدوري منذ أغسطس/  آب 2017.

وأوضح: “علينا أن نحاول وضع حد لهذا الأداء الضعيف وأن نفوز بنقاط المباراة الثلاث في مباراة وست بروميتش، لكن هذا لن يكون أمرا سهلا لأنه في مثل هذه المواقف لا تكون معدلات الثقة عالية ولكن علينا أن نثق في قدرتنا على الفوز”.

وأشار كونتي إلى احتمال أن يلعب أوليفيه جيرو، المنضم حديثا من آرسنال في فترة الانتقالات الأخيرة، أساسيا للمرة الأولى بعد أن شارك بديلا في مباراة واتفورد.

شكرا للتعليق على الموضوع