تايلاند تجهز نوير للعودة إلى بايرن ميونخ

سافر مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ إلى تايلاند، لقضاء عطلة قصيرة ومتابعة فترة النقاهة، بعد تعرضه إلى إصابة لا تزال تحرمه من المشاركة مع فريقه منذ شهور.

ومن المتوقع عودة الحارس الألماني إلى الملاعب في شهر أبريل/نيسان، كما ذكر موقع “شبورت1” أن نوير سافر هذا الأسبوع إلى تايلاند لقضاء عطلة قصيرة، ومواصلة فترة النقاهة بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن المستطيل الأخضر لعدة شهور.

يشار إلى أن معاناة نوير(30 عاما) بدأت بعد تعرضه إلى إصابة في قدمه اليمنى خلال حصة تدريبية في نهاية مارس/آذار الماضي، حيث تعرض لشرخ في مشط قدمه وجرى تركيب مسمار فيه لتثبيته، بيد أن ذلك لم يجد نفعًا، إذ لاحقته إصابة جديدة في مدريد يوم 18 أبريل/نيسان 2017 أثناء مباراة ربع نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني وانكسر مشط قدمه في موضعين.

وقال صالح حميديتش، مدير الكرة في نادي بايرن ميونخ: “لقد أخذ نوير أسبوع راحة، لكن هذا أمر طبيعي، لذا فإن فترة التأهيل الطويلة تستغرق راحة قليلة”.

وأوضح الموقع الألماني، أن نوير اصطحب معه زوجته نينا إلى تايلاند، ليس فقط من أجل الاستراحة والانقطاع عن عالم كرة القدم، بل للاستفادة من فترة النقاهة بأقصى قدر ممكن.

وفي نفس السياق، أكد حميديتش أن مانويل نوير الآن في الطريق الصحيح، وسيحصل على كل الوقت من أجل استعادة عافيته، مضيفًا: “لا أعرف متى سيعود نوير إلى الملاعب”.

من جهة أخرى، توقع نفس الموقع الألماني عودة نوير إلى المستطيل الأخضر في شهر أبريل/نيسان، حيث يأمل اللاعب الألماني أن يتعافى من الإصابة قبل بداية بطولة كأس العالم، التي ستحتضنها روسيا في الصيف الحالي.

DW

شكرا للتعليق على الموضوع