تشيلسي يعود بفوز ثمين من ملعب سانت جيمس بارك

الدوري الإنجليزي – التلغراف : عاد فريق تشيلسي من ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل يونايتد بفوز ثمين على أصحاب الأرض بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع الفريق اللندني رصيده من النقاط إلى تسعة نقاط بعد فوزه الثالث، ليتواجد ثانياً، بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر.

كانت المحاولة الأولى في المباراة لصالح نيوكاسل في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عن طريق جاكوب ميرفي لكن أمسك بها الحارس كيبا بثبات، وشهدت الدقيقة 19 تسديدة قوية لتشيلسي من داخل منطقة الجزاء عن طريق روديغير بعد إرتباك في دفاع نيوكاسل لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 27 كان هناك تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق أنطونيو روديجر بعد إرتباك في دفاع نيوكاسل لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن للحارس بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى، وإستمرت محاولات البلوز، حيث شهدت الدقيقة 31 تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عن طريق الاسباني ألفارو موراتا لكن إصطدمت بدافع نيوكاسل وخرجت.

 وفي الدقيقة 38 كان هناك تسديدة مباشرةً على المرمى من داخل منطقة الجزاء عن طريق بيدرو لكن أمسك بها الحارس مارتين دوبرافكا بثبات، وفي الشوط الثاني سارت المباراة على هذا النحو، مع بعض التسديدات لفريق تشيلسي مثل تسديدة أزبيلكويتا، ثم رد القائم تسديدة المدافع الألماني أنطونيو روديغير ليضيع هدف محقق على تشيلسي.

وفي الدقيقة 75 إحتسب جكم اللقاء ركلة جزاء لصالح تشيلسي بعدما قام يدلين بعرقلة ماركوس الونسو، وسددها النجم البلجيكي ( إيدين هازاد ) بنجاح على يمين الحارس، وفي الدقيقة 83 تعادل نيوكاسل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق دي اندري يدلين إلى داخل المنطقة إستقبلها ( خوسيلو ) برأسية متقنة سكنت الشباك على يسار كيبا.

وعندما ظن الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل، تمكن فريق تشيلسي من خطف هدف الفوز في الدقيقة 86، وجاء الهدف بعد ركلة حرة مرفوعة عن طريق ويليان، شتتها دفاع نيوكاسل، لتتهيأ للاعب ماركوس الونسو الذي سددها لتضرب في لاعب نيوكاسل فيدريكو فيرنانديز لتدخلت المرمى، ويتمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوز ثمين بنتيجة ( 2-1 ).

شكرا للتعليق على الموضوع