هازارد يختار أفضل 3 لاعبين في الدوري الإنجليزي

كشف صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، عن أفضل ثلاث لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم من وجهة نظره.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أن هناك 3 لاعبين هم الأفضل في البريمييرليج هذا الموسم، هم كيفن دي بروين من مانشستر سيتي، محمد صلاح من ليفربول، وهاري كين من توتنهام”.

وأضاف صانع ألعاب تشيلسي: “جائزة أفضل لاعب في العام؟، اختياري هو كيفن دي بروين، لأنه هو الأفضل، كان من الممكن أن أصوت لصلاح لأنه أيضا صديقي، ولكن أعتقد أن صلاح هو هداف وليس لاعبا متكاملا”.

وتابع: “دي بروين لديه كل شيء، إنه يدافع، يلعب العرضيات، يصنع ويسجل الأهداف في المباريات الكبيرة، بالنسبة لي، إنه رائع داخل وخارج الملعب، فهو الأفضل هذا الموسم، ويلعب للفريق الأفضل، ويمكنه أن يصنع الفارق بأقل مجهود بحركة أو تمريرة”.

وأوضح: “رغم ذلك مانشستر سيتي هم فريق، من الممكن أن أقول لزملائي أن يحاولوا التصدي لدي بروين وسيرجيو أجويرو، ولكن السيتي لديه 11 لاعبا، من الخطأ التركيز على لاعبين اثنين فقط”.

وعن صداقته مع مواطنه دي بروين، واصل: “من الرائع أنني سأراه قبل انطلاق المباراة، ولكن خلال 90 دقيقة سأحاول أن أنسى أنه صديقي، أعتاد دائما على تبادل المزاح مع أصدقائي قبل انطلاق المباريات، ولكن بمجرد أن يطلق الحكم صافرته أركز على المباراة، بعد اللقاء، وبغض النظر عن النتيجة، سأصافحه وسأقول له أراك لاحقا مع المنتخب الوطني”.

من ناحية أخرى، تحدث هازارد عن موسم تشيلسي الحالي بعدما أصبح التتويج بلقب البريمييرليج شبه مستحيل بالنسبة للبلوز، قائلا: “نحن ما زلنا في دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي، ونريد أيضا التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، ما زال هناك العديد من الأهداف والمباريات أمامنا، سنرى في نهاية الموسم، ما إذا كنا قد قدمنا موسما سيئا أم جيدا”.

وسيحل صاحب المركز الخامس تشيلسي، اليوم الأحد، ضيفا على المتصدر مانشستر سيتي ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع