كاسيميرو: كريستيانو أفضل من ميسي … وهذا رأيي في ضم نيمار

ظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني ، داني كارفخال ، في مقابلة صحفية مطولة خص بها إذاعة ” كوبي ” الإسبانية ، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من الأمور أبرزها التعاقد مع نيمار ، والخصم في ربع نهائي دوري الأبطال .

حيث استهل حديثه حول قرعة ربع نهائي دوري الأبطال ” لا يهم إذا وقعنا ضد برشلونة أو بايرن ميونيخ ، للفوز بالبطولة يجب أن نفوز على الجميع ، دائماً نريد الفوز بدوري الأبطال ، لكننا نعلم أنه سيأتي يوماً سيكون من الصعب الفوز باللقب “.

وتابع اللاعب حيث قال ” لحسن الحظ انا لعبت 3 بطولات وفزت بهم جميعاً ، ليونيل ميسي لاعب عظيم ، لكنني ألعب مع كريستيانو رونالدو ، سأعطي رأيي وعلى الجميع احترامه ، بالنسبة لي ، كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم ” .

وأستطرد في حديثه قائلاً ” نيمار ؟ أتمنى أن يأتي نيمار ، سيتأقلم جيداً مع كريستيانو ، تعاقده مع ريال مدريد ؟ علينا أن نسأل فلورنتينو  ، مدريد هي أفضل ناد في العالم ، والأبواب دائماً مفتوحة ، وبالجودة التي لديه سأوقع معه فوراً ” .

واختتم حديثه ” استمرار زيدان ؟ من المؤكد أنه يريد أن يستمر معنا ، المرشحين لكأس العالم ؟ هناك ألمانيا والأرجنتين وهما أقوياء جداً ، كذلك إسبانيا جيدة جداً ، وبلجيكا وفرنسا لديهم لاعبين عظماء .سيكون الأمر صعباً للغاية “.

شكرا للتعليق على الموضوع