الأهلي المصري يدفع ثمن شغب جماهيره

دفع الأهلي المصري ثمن شغب جماهيره، إذ أبلغت الجهات الأمنية المصرية الاتحاد المحلي بإقامة مباريات الفريق «الأحمر» في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم خارج القاهرة وعلى الأرجح ستقام في الإسكندرية أو السويس، وكان عدد من جماهير رابطة «التراس أهلاوي» اشتبكوا مع رجال الأمن وحطموا مقاعد بملعب القاهرة الدولي ورددوا هتافات مسيئة لأجهزة الدولة المصرية خلال مباراة الأهلي مع مونانا الغابوني في ذهاب دور الـ32 بالبطولة القارية.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد المصري ثروت سويلم ان الأهلي طالب بإقامة مبارياته في دور الثمانية «مرحلة المجموعات» بدوري الأبطال الأفريقي في القاهرة لكن تجاوزات جماهيره دفعت وزارة الداخلية للتمسك بإقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية أو ملعب السويس، وحينها قد يرتفع عدد الجماهير إلى 30 ألفا.

من جانب آخر ، تسلمت اللجنة المكلفة بإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك50 ألف دولار قيمة الدفعة الثانية من صفقة إعارة صانع الألعاب الدولي محمود عبدالرازق «شيكابالا» إلى نادي الرائد السعودي. وكان رئيس النادي «الأبيض» مرتضى منصور رفض تقديم أي شكوى ضد النادي السعودي على رغم تأخر حصول ناديه على بقية قيمة الصفقة بداعي حرصه على الحفاظ على العلاقة الجيدة بين اللاعب ومسؤولي الرائد.

من جهته، شدد صانع الألعاب المصري حسين الشحات على رغبته في الاستمرار بالتألق مع نادي العين الإماراتي بعد تحويل عقده من إعارة إلى تعاقد نهائي في مقابل صفقة كبرى بلغت نحو ثلاثة ملايين دولار، ووجه شكره إلى مسؤولي ناديه السابق مصر المقاصة لإنجاز الصفقة من دون أية عقبات.

شكرا للتعليق على الموضوع